اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وصول أمين عام الأمم المتحدة ورئيس جيبوتى ورئيس وزراء الصومال إلى المنامة

Recommended Posts

topics_1715837066_5438.jpeg

وصل إلى مملكة البحرين كل من أنطونيو مانويل جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، وإسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتى، وحمزه عبدى برى رئيس الوزراء في جمهورية الصومال الفيدرالية، لحضور الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة الذي تستضيفه مملكة البحرين.

وذكرت وكالة أنباء البحرين أن القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين تأتى في توقيت تاريخي دقيق وفارق من عُمر الأمة العربية، تشهد فيه العديد من التحديات والتهديدات والنزاعات الإقليمية، سواء على الصعيد السياسي أو الأمني أو الجيوسياسي، لعل أهمها الأوضاع في غزة، والتي تستوجب من الجميع لم الشمل والتكاتف والوقوف صفاً واحداً تحقيقاً للتضامن العربي المشترك في نصرة قضية العرب والمسلمين التاريخية والأولى، القضية الفلسطينية العادلة،وصولًا إلى هدف إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفقا لحل الدولتين، وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..