اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السفارة الألمانية بموسكو عودة سفير ألمانيا إلى روسيا قريبًا

Recommended Posts

topics_1715836211_4657.jfif

أعلنت السفارة الألمانية في موسكو اليوم أن السفير الألماني لدى موسكو ألكسندر لامبسدورف -الذي استدعي إلى برلين للتشاور- سيعود إلى روسيا في المستقبل القريب.

وأضافت السفارة في تصريحات لوكالة "تاس" الروسية أن لامبسدورف قُرِّرت عودته لروسيا في المستقبل القريب بعد استدعائه من موسكو إلى برلين للتشاور.

وفي 6 مايو الجاري، أعلنت متحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية استدعاء لامبسدورف من موسكو، مشيرة إلى أن السفير سيبقى في برلين لمدة أسبوع.

وذكرت وزارة الخارجية الألمانية في وقت سابق أنه تم استدعاء سفيرها لدى روسيا ألكسندر لامبسدورف للتشاور في أعقاب هجوم إلكتروني مزعوم شنته روسيا ضد الحزب الديمقراطي الاجتماعي الألماني وعدد من الشركات الألمانية.

ووصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا هذا الإجراء بأنه خطوة غير ودية أخرى من جانب برلين، مضيفة أنه "لم يتم تقديم أي دليل بخصوص الاتهامات".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..