اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزارة التنمية المحلية تتابع جهود محافظة المنيا في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار

Recommended Posts

topics_1715866775_2011.jpg

تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة المنيا، في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار.
حيث شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على تشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.
من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 92 مخالفة تموينية، منها 59 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود شهادة صحية -عدم وجود ميزان -عدم وجود سجلات -أخري مخابز)، و33 مخالفة في مجال متابعة الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار - بيع بأزيد من السعر المقرر - ذبح خارج المجازر -غش تجاري - سلع مجهولة المصدر - تجار تموينيين مخالفين منتجات منتهية الصلاحية).

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..