اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الرئيس السيسي مصر ثابتة على موقفها برفض تهجير الفلسطينيين قولا وفعلا

Recommended Posts

topics_1715871191_6185.jpg

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن «مصر ستظل على موقفها الثابت - فعلًا وقولًا - برفض تصفية القضية الفلسطينية، وتهجير الفلسطينيين أو نزوجهم قسريًا، وخلق الظروف التي تجعل الحياة في غزة مستحيلة».

وأضاف في كلمة ضمن فعاليات القمة العربية الـ33 في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم الخميس: «واهم من يتصور أن الحلول الأمنية والعسكرية قادرة على تحقيق الأمن، ومخطئ من يظن أن سياسة حافة الهاوية يمكن أن تجدي نفعا أو تحقق مكاسب».

وأشار إلى أن «مصير المنطقة ومقدرات شعوبها أهم وأكبر من أن يمسك بها دعاة الحروب»، مؤكدًا أن «مصر التي تحملت أثمانا غالية وأعباء ثقيلة، لاتزال متمسكة بالأمل في غلبة أصوات الحق والعدل؛ لإنقاذ المنطقة من الغرق في بحار لا تنتهي من الحروب والدماء».

وانطلقت، اليوم الخميس، القمة العربية الـ33 في العاصمة البحرينية المنامة، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي والقادة والزعماء العرب، حيث يتصدر جدول أعمالها تطورات القضية الفلسطينية لا سيما العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..