اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - إعلان نتائج امتحانات الترم الثانى لصفوف النقل تباعا بعد انتهاء التصحيح

Recommended Posts

news_1715868464_5834.jpg

أكدت المديريات والإدارات التعليمية إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام لصفوف النقل بالصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثانى الإعدادى والأول والثانى الثانوى العام الفنى بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات تباعاً، موضحة أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بدأت المدارس فى إعلانها وأيضا الخامس والسادس، كما تعلن نسبة كبيرة من نتائج امتحانات صفوف النقل مع بداية الأسبوع المقبل حيث من المقرر أن تعلن جميع النتائج قبل نهاية مايو الجارى، مضيفة أن كل مدرسة تنتهى من أعمال التصحيح ورصد الدرجات تعلن النتائج فورا على أن يتم توفيرها لأولياء الأمور على موقع المدارس وأيضا فى المدارس ومن حق ولى الأمر الاطلاع على نتيجة أبنه د.


وشددت المديريات التعليمية على أن النتائج تعلن بعد تجميع درجات الفصلين الدراسيين وأيضا درجات الطالب فى امتحانى شهرين بالترم الأول والثانى، مؤكدة أن ده تحسب حالة الطالب بعد ضم درجاته فى الفصلين الدراسيين.



وتظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي دون درجات، يتم إعلانها بالألوان وفقاً لنظام التقييم للصفوف الأولي حيث تكون النتيجة في صورة لون يعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات كالتالي:-


- اللون الأزرق: يوضح أنّ المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف، والمهارات المطلوبة من (85 لأقل 100).


- اللون الأخضر: يوضح أنّ المتعلم امتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من 65 لأقل 85).


- اللون الأصفر: يوضح أنّ المتعلم بحاجة إلى بعض الدعم من (50 لأقل 65).


- اللون الأحمر: يوضح أنّ المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال بحاجة إلى الكثير من الدعم من (1 لأقل من 50).


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..