اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عاجل الأرصاد تحذر من طقس شديد الحرارة على مدار الأسبوع

Recommended Posts

news_1715955091_5720.jpg

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من ارتفاع في درجات الحرارة غدا السبت، كاستمرار الموجة الحارة التي شهدتها البلاد منذ الخميس، لتتحول إلي أجواء شديدة الحرارة.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اعتبارا من غد السبت وحتى الخميس المقبل، موضحة أنه شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وعلى شمال الصعيد، وحار على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة أيضا على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على كافة الأنحاء.

الأرصاد تحذر من نشاط للرياح

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من رياح نشطة على كافة البلاد، مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد ، بالإضافة إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وتتكون شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، تتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

ارتفاع الأمواج

وأشارت الأرصاد الجوية إلى استقرار حركة للملاحة البحرية على البحر المتوسط، ليصل ارتفاع الأمواج على المتوسط من متر إلي 1 75.

وفيما يلي بيان درجات الحرارة من السبت وحتى الخميس المقبل:

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..