اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الرقمنة فكرته الأساسية وزير التعليم ندرس نظامًا جديدًا للثانوية العامة

Recommended Posts

topics_1716033042_2717.jpg

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، عن خطة تطوير شاملة لمرحلة الثانوية العامة بتوجيهات من القيادة السياسية، لمواكبة تطور سوق العمل، وأيضًا المهن المستحدثة التي باتت مؤثرة، مثل: الحوسبة والذكاء الاصطناعي.

وقال الوزير: إن الرقمنة ستكون لها مساحة كبيرة في الثانوية العامة بنظامها الجديد، الذي يجري دراسته الآن، حتى تؤهل الطلاب لسوق العمل، مؤكدًا أن كل أجهزة الدولة تعمل من أجل الطلاب، كونهم أغلى ما يملك الوطن.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور رضا حجازي قوافل المراجعة التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، وذلك بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات نطاق حي الشرق.

وأكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة معنية بتقديم خدمة تعليمية متميزة لجميع الطلاب، لذا قامت بالعديد من الإجراءات التى تستهدف التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية، ومنها تقديم المراجعات النهائية لشهادة الثانوية العامة، مؤكدا أنها حققت المستهدف منها، مشيدا بما شاهده اليوم من الإقبال الشديد عليها من الطلاب فضلا عن حرية اختيار الطلاب للمعلمين، على عكس السابق كانت المديرية هي التي تختار مدرسي المراجعات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..