اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس الوزراء يتفقد مصنع كرمان السورى للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية ببياض العرب

Recommended Posts

news_1716047415_7154.jpg

عقب جولته بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضي بمحافظة بني سويف، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، إلى المنطقة الصناعية ببياض العرب، لتفقد عدد من المصانع، استهلها بتفقد مصنع كرمان السوري للصناعات الدوائية.


وأكد رئيس مجلس الوزراء حرص الدولة على إتاحة المزيد من التيسيرات والمحفزات، التي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات لقطاع صناعة الدواء والمستلزمات الطبية، وتشجيع القطاع الخاص على زيادة مساهمته في هذه الصناعة المهمة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعمل على توطين صناعة الدواء، تحقيقاً للاكتفاء الذاتي من ناحية، والسعي لنقل أحدث التكنولوجيات إلى مختلف عمليات التصنيع الخاصة بهذا القطاع المهم.

وخلال جولته في أرجاء مصنع كرمان للصناعات الدوائية، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي عددا من خطوط الإنتاج المصنع، التي تتضمن إنتاج الأقراص الصلبة، والكبسولات، وكذلك خطوط تعبئة البرطمانات، وتعبئة الباودر، إلى جانب تفقد المعامل، وما يتعلق بعمليات التخزين وقدرات المصنع في هذا الشأن.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..