اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - انطلاق القافلة الطبية المتكاملة لتقديم الخدمات الطبية لذوي الهمم مع إقبال شديد من المواطنين في اليوم الأول

Recommended Posts

topics_1716143585_5361.jpg

تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تفقد الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، انطلاق القافلة الطبية المتكاملة لتقديم الخدمات الطبية لذوي الهمم، والمقامة بمقر المركز الطبي الحضري بالسنوسية أول طريق السلوم يومي الأحد والاثنين 19 20مايو الجاري من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا.

وتضم القافلة عددًا من التخصصات الطبية، بالإضافة إلى الصيدلية والمعمل لتقديم الخدمات الطبية وكافة أنواع الكشف والعلاج والأجهزة التعويضية المتاحة بالمجان لأبناء المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة الحركية والسمعية والبصرية.

يذكر أن المستندات المطلوبة للكشف صورتي رقم قومي أو شهادة ميلاد، وكافة التحاليل أو الاشاعات والتقارير الطبية الخاصة بالمريض.

وأشاد "سالم" بالحرص والإقبال الشديد من المواطنين على القافلة في يومها الأول للاستفادة من الخدمات المتميزة المقدمة من خلالها. موجهًا لمدير الإدارة الصحية بالمحافظة بتقديم جميع خدمات التثقيف الصحي وخدمات مبادرات رئيس الجمهورية للصحة العامة للمترددين على القافلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..