اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزارة التنمية المحلية تتابع جهود محافظة بني سويف في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية لتلبية احتياجات المواطن

Recommended Posts

topics_1716146966_2340.jpg

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة بنى سويف في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتي تستهدف تلبية الاحتياجات الضرورية للمواطن المصري، والارتقاء بمستوى معيشته وتوفير حياة كريمة له.

حيث تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، ما قامت به الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا لتحسين الخدمات العامة في المدينة والقرى التابعة لها فقد شملت هذه الجهود عدة محاور رئيسية منها قطاع النظافة، إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، صيانة شبكة المياه، ومتابعة تنفيذ مبادرة "حياة كريمة".

ففي قطاع النظافة، تم رفع وتفريغ المحطة الوسيطة بمدينة ببا، حيث تم نقل 150 طنًا من المخلفات والقمامة إلى مصنع إعادة التدوير بالظهير الصحراوي في مركز سمسطا. كما جرى تمهيد ورفع الأتربة من جانبي الطريق بشارع بورسعيد بمدينة ببا، بالإضافة إلى رش الطرق الرئيسية. علاوة على ذلك، تم رفع المخلفات من ميدان الصاغة، ميدان الجامع الكبير، وميدان قصر الثقافة، وتمهيد وتسوية طريق صفط راشين/ فزارة وطريق صفط راشين/ أبو شربان، بالإضافة إلى تطهير مصرف غياضة الغربية.

بينما تم متابعة استمرار رش شوارع القرى ونقاط تجمع المياه والمصارف والشوارع القريبة من الأراضي الزراعية للحد من انتشار الناموس والباعوض، وفيما يخص قطاع الكهرباء، تم تنفيذ صيانة لعدد 100 كشاف إنارة في دائرة مركز ومدينة ببا. مع استمرار أعمال ترشيد الكهرباء والإنارة في الطرق الرئيسية بدائرة المركز والمدينة، من خلال إطفاء اليفط والإعلانات المضيئة في الشوارع والميادين.

وفي ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية تم إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في المهد بدائرة المركز، وذلك بحضور مسؤولي حماية الأراضي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..