اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السعودية تكشف نتيجة الفحوصات الطبية لـ خادم الحرمين الشريفين

Recommended Posts

topics_1716185772_2255.jpg

أعلن الديوان الملكي السعودي، أن خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز آل سعود استكمل الفحوصات الطبية وتبيّن وجود التهاب في الرئة.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، جاء في نص البيان الصادر عن الديوان الملكي أنه "استكمل خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس الأحد 11 ذو القعده 1445هـ الموافق 19 مايو 2024م الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وقد تبين وجود التهاب في الرئة".

وأضاف الديوان الملكي السعودي أنه "قرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب بحول الله"، وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الديوان الملكي السعودي أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سيجري فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة.

وجاء في بيان للديوان الملكي أنه تقرر أن يجري خادم الحرمين فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني ارتفاعا في درجة الحرارة وألم في المفاصل".

وأضاف: "وقد ارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..