اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوات الروسية تخترق دفاعات أوكرانيا في زابوريجيا

Recommended Posts

topics_1716191619_6351.jpg

أفادت مصادر روسية بأن الجيش الروسي نجح في اختراق الدفاعات الأوكرانية في مقاطعة زابوريجيا، بينما أكدت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها تواصل تقدمها في مقاطعة خاركيف، وأعلن رئيس حركة "نحن مع روسيا" فلاديمير روغوف، اليوم الاثنين، أن الجيش الروسي اخترق دفاعات القوات الأوكرانية وتقدم لمسافة تصل إلى 1.5 كيلومتر باتجاه مدينة غوليايبولي في مقاطعة زابوريجيا.

وأكد روغوف "اشتداد وتيرة القتال في قطاع بولوغو-جوليايبولي على خط التماس"، بحسب ما ذكر موقع "روسيا اليوم" الإخباري الروسي.

وأضاف أن التقدم تم في جنوب شرق غوليايبولي من اتجاه نوفوسيلوفكا ومارفوبول على الرغم من حقول الألغام، وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت، الأربعاء الماضي، السيطرة على بلدتين جديدتين بمقاطعة خاركيف وبلدة رابوتينا الاستراتيجية في مقاطعة زابوريجيا.

وفي موسكو، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الأحد، أن قواتها تواصل التقدم على محور خاركيف، مشيرة إلى أن خسائر الجيش الأوكراني وصلت إلى نحو 1860 جنديا على مختلف المحاور خلال آخر 24 ساعة.

وقالت الوزارة، في تقريرها اليومي الأحد، إن وحدات من مجموعة قوات "الشمال" واصلت التقدم في عمق دفاعات العدو، وكبدت خسائر بالأرواح والعتاد لعدة ألوية أوكرانية وقوات "الفيلق الأجنبي" في مقاطعة خاركيف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..