اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوات الروسية تسيطر على بلدة بيلوجوروفكا في لوجانسك بشكل كامل

Recommended Posts

topics_1716208636_2178.jfif

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم "الإثنين"، السيطرة على بلدة بيلوجوروفكا في جمهورية لوجانسك الشعبية بشكل كامل، وذكرت الوزارة - في بيان أوردته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك) - أن وحدات من مجموعة القوات "الجنوبية" نجحت في السيطرة على بلدة بيلوجوروفكا الواقعة في لوجانسك بالكامل وسيطرت على مواقع أكثر فائدة، مضيفة أنه تم تحييد عسكريين تابعين للقوات المسلحة الأوكرانية ومعدات تابعة لهم في بلدات "سبورنو ورازدولوفكا وكليششيفكا وكونستانتينوفكا" في دونيتسك، حيث بلغت خسائر قوات كييف أكثر من 340 عسكريا وثلاث دبابات ومركبات.

وذكرت الوزارة أنه تم تدمير مدفعي هاوتزر من طراز "D-30" عيار 122 ملم، ومدفعي هاوتزر من طراز "L-119" عيار 105 ملم، ومدفع "M119" عيار 105 ملم أمريكي الصنع، بالإضافة إلى محطة الحرب الإلكترونية Bukovel-AD.

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وحدات من مجموعة قوات "الشمال" واصلت تقدمها وعززت مواقعها بعد تحييد قوى بشرية تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية ودمرت معدات تابعة للواء الميكانيكي 42 في بلدة جلوبوكوي بمقاطعة خاركوف،وصدت هجومين مضادين لمجموعات هجومية معادية في بلدات فولشانسك وستاريتسا بالمقاطعة ذاتها،حيث بلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية ما يصل إلى 380 عسكريًا وثماني مركبات وثلاث أنظمة مدفعية ذاتية الدفع من عيار 122 ملم من طراز "غفوزديكا" بالإضافة إلى محطة بوكوفِل للحرب الإلكترونية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..