اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - غلق وتشميع 15 منشأة تدار بدون تراخيص بدمياط

Recommended Posts

topics_1716234525_9840.jpg

شنت مديرية الصحة بدمياط حملة مكبرة استهدفت متابعة المنشآت الطبية بنطاق المحافظة، وذلك في إطار خطة المديرية لمتابعة التزام المنشآت الطبية بمعايير الجودة المقررة ضمانا لتقديم خدمات طبية للأهالي بشكل سليم.

واستهدفت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في دمياط عددا من المنشآت والتي بلغ عددها 85 منشأة طبية متنوعة، وتمكنت حملات العلاج الحر من ضبط عدد من المخالفات خاصة باشتراطات التشغيل، إضافة إلى ضبط منشآت أخرى تعمل بدون ترخيص.

ومن جانبها أكدت الدكتورة سارة العوضي مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في دمياط، أن الحملة تمكنت من فحص 85 منشأة طبية، موضحة أنه تم غلق 8 منشآت طبية تعمل بدون ترخيص، فضلا عن استصدار قرارات غلق ل 15 منشأة أخرى لمخالفة شروط التشغيل وابتاع أساليب مكافحة العدوى.

وأضافت مدير العلاج الحر في دمياط، أنه تم إرسال 25 إنذارا لعدم تجديد تفعيل منظومة النفايات ببعض المنشآت، مشيرة إلى أنه تم إصدار 30 ترخيصا مكانيا وفق للقانون رقم 51 و153 لعام 2024.

وأكدت أيضا أنه تم التنسيق مع إدارة الدفاع المدني بشأن التحقيق في عدد من المنشآت التي تم فحصها والبالغ عددها 25 منشأة لضمان تحقيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية، مضيفة أنه تم قبول 50 ملفا للترخيص، وكذلك فحص عدد من الشكاوى الواردة للإدارة بشأن مخالفة اشتراطات التشغيل.

يأتي ذلك تزامنا مع استعدادات مديرية الصحة في دمياط لاستقبال تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، والمقرر تطبيقه داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..