اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تونس والجزائر تشاركان فى محاكاة عملية لمجابهة حرائق الغابات

Recommended Posts

topics_1716269094_4144.jpg

شارك فريقان من الحماية المدنية التونسية مشتركة مع الحماية المدنية الجزائرية في محاكاة "عملية بيضاء " لمجابهة حرائق الغابات بولايتي سوق أهراس وتبسة الجزائريتين، بـ 14 وسيلة تدخل بولاية أهراس، وسبع وسائل تدخل أخرى في ولاية تبسة.

وذكرت الحماية المدنية - في بيان - أن هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ توصيات اللجنة المشتركة التقنية التونسية - الجزائرية في مجال الحماية المدنية، التي انعقدت بمدينة طبرقة من ولاية جندوبة من 21 إلى 25 يناير الماضي ، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال مواجهة حرائق الغابات والتصدي للكوارث الطبيعية، ودعم الجهود المشتركة لتعزيز سلامة المواطنين في تونس والجزائر.

وأكدت هذه العملية التزام البلدين الشقيقين بتطوير القدرات المشتركة في مجال الحماية المدنية، وتفعيل التوصيات المنبثقة عن اللجنة المشتركة التقنية عبر التنسيق الفعال في مجابهة التحديات البيئية والانسانية المشتركة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..