اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

جدول زمني لتعميق العلاقات الاستثمارية بين مصر وأذربيجان

Recommended Posts

news_1716469229_3557.jpg

اتفق مسئولو ملف الاستثمار في مصر وأذربيجان على وضع خطة عمل لتعميق العلاقات الاستثمارية بجدول زمني محدد، تشمل العديد من الأنشطة والزيارات المتبادلة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.


وكانت الدكتورة داليا الهواري، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قد استقبلت زهراب قديروف، نائب رئيس وكالة الاستثمار الآذرية، بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لبحث سبل تعزيز التعاون الاستثماري بين البلدين.


تمت خلال اللقاء مناقشة الموقف التنفيذي للشركات الآذرية المستثمرة في مصر، وبحث خطط الاستثمار لعدد من الشركات الآذرية المهتمة بالاستثمار في مصر.


وأكدت الدكتورة داليا الهواري استعداد الهيئة لتقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات للشركات الآذرية التي تساهم في تنمية الاقتصاد المصري.


وتقرر وضع جدول زمني محدد، لضمان تسريع وتيرة العمل وتعظيم الاستثمارات بين الجانبين، يشمل العديد من الأنشطة والزيارات المتبادلة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.


وفي وقت سابق، استقبلت جمعية رجال أعمال إسكندرية سفير دولة أذربيجان الخان بلوخوف، بمقر الجمعية بهدف تعزيز العلاقات التجارية والسياحية وتشجيع الاجتماعات الثنائية والتبادل التجاري بين البلدين، والذي أكد أن مصر وأذربيجان تجمعهما علاقات تاريخية وسياسية عميقة.


واتفق الطرفان على أن المجالات التي يمكن دعم التعاون فيها بين البلدين في الفترة القادمة هي قطاعات عدة من بينها البنية التحتية، والزراعة، والغذاء والصناعات الدوائية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..