اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شعبة الملابس الجاهزة توضح اتجاه الأسعار قبل عيد الأضحى

Recommended Posts

news_1716652467_4049.jpg

أكد خالد فايد، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أن سوق الملابس عاد إلى التعامل بالنظام الآجل في عمليات البيع بالجملة، والذي كان قد اختفى خلال فترة اضطراب سعر العملة، نتيجة انخفاض الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، ولكن مع ثبات سعر الدولار وتوافره فإن الأمور في سوق الملابس الجاهزة عادت إلى الاستقرار مرة أخرى وانتظام النشاط التصنيعي وتوسعه.


وأضاف، في تصريحات صحفية له اليوم، على استمرار استقرار أسعار الملابس الجاهزة في مصر سواء الرجالي أو الحريمي أو الأطفالي، خلال فترة عيد الأضحي المبارك لعام 2024، بالتزامن مع هدوء الأوضاع في قطاع صناعة الملابس بعد قرارات البنك المركزي في 6 مارس الماضي التي قضت على وجود سعرين للعملة في مصر.


وأشار نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إلى أن المبيعات تشهد حالة من الهدوء حاليًا، وأنه من المتوقع أن يحدث نشاط بيعي وتحرك في المبيعات خلال فترة ما قبل عيد الأضحي المبارك بأيام قليلة.


ولفت فايد إلى أن سوق الملابس يشهد دخول استثمارات جديدة مرتقبة حاليًا من بعض الدول وعلى رأسها تركيا، مما سيكون له انعكاس إيجابي على توافر المزيد من البراندات في السوق المصري، إضافة إلى زيادة الصادرات.


وأشار إلى أن مصر لديها صناعة ملابس متطورة للغاية، والدليل أننا نصدر لأوروبا وأمريكا، ولدينا اطلاع على كل خطوط الموضة فى العالم من ناحية الطباعة والأقمشة ونوعيتها والتصميمات، وهناك تطور في منظومة المعارض لهذا القطاع.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..