اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أبوريدة يستقيل من إتحاد الكرة.. وزاهر يتمسك به

Recommended Posts

تقدم هاني أبوريدة عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم باستقالة من منصبه للمجلس القومي للرياضة، بعد خلافات مع سمير زاهر رئيس الإتحاد.

 

وقال مصدر مسئول بالإتحاد المصري لكرة القدم رفض ذكر أسمه في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان استقالة ابوريدة ترجع لخلافات مع سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأضاف "سنحاول ان نجلس مع المهندس أبوريدة في أقرب وقت لإقناعه بالعدول عن قراره بالاستقالة.

 

ويشغل أبوريدة رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة العالم للشباب المقرر إقامتها بمصر في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة لعمله الدولي كعضو باللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

من جانبه، نفى سمير زاهر في تصريحات لقناة دريم الفضائية وجود أي خلافات بينه وبين أبوريدة وقال "يحاول البعض الوقيعة بيني وبين أبوريدة ولكن هذا لن يحدث فهو أخ أصغر لي".

 

وأكد زاهر ان استقالة أبوريدة ليست "بمزاجه" على حد تعبيره، مؤكداً ان العلاقة بينه وبين الأخير "عشرة عمر".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ردود الفعل على استقالة هاني أبو ريدة من إتحاد الكرة

استقال قبل ساعات هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب 2009 وتوالت بعد هذا ردود الفعل على هذا الحدث المفاجىء، فقد أكد عضو اتحاد كرة القدم أيمن يونس لقناة الحياة الفضائية أنها مفاجئة وليست بوقتها المناسب مع اقتراب كأس العالم.

 

وأكد يونس أنه غير سعيد بأشياء تحدث داخل مجلس الإدارة وافتقاد المجموعة إلى العمل الجماعي. ولكن يونس استدرك بأنه يرفض الاستقالة من أجل منتخب مصر ومصلحة مصر.

 

بينما ذهب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى التصريح بأن هناك اجماع في مجلس الإدارة لرفض هذه الاستقالة، وأن هاني صاحب مجهودات كبيرة وحقق انجازات لا يمكن التخلي عنها بسهولة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..