اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس الوزراء يتفقد مصانع شركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريليك

Recommended Posts

news_1716809856_4609.jpeg

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصانع شركة "روبكس العالمية" لتصنيع البلاستيك والاكريليك، يرافقه المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والسيد/ حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.


جاء ذلك في إطار الجولة التي يقوم بها رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، في عددٍ من المشروعات الصناعية بمنطقة برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية.


وزار رئيس الوزراء عدداً من مكونات الشركة، مصحوباً بشرحٍ من المهندس/ مجدي الطاهر، رئيس مجلس إدارة شركة "روبكس العالمية"، حول أعمال الشركة ونشاطها، ومراحل التصنيع بها، وخططها المستقبلية، حيث شملت الجولة تفقد مصنع البلاستيك، والمعرض الخاص بمنتجات البلاستيك لمختلف الاستخدامات، ثم الانتقال إلى مصنع البانيوهات، ومصنع الاكريليك، وصولاً لمعرض المنتجات الصحية المصنعة بالشركة.


وأشاد رئيس الوزراء، خلال الجولة، بجودة المنتجات وتنوعها، مؤكداً دعم الحكومة لخطط الشركة لزيادة استثماراتها، والتوسع في التصدير، بما يتسق مع أهداف الدولة.


وخلال الجولة؛ أشار المهندس مجدي الطاهر، إلى أن شركة "روبكس العالمية" تأسست عام ١٩٨٧، ولها خبرة أكثر من ٣٥ عاماً في هذا المجال، وتمتلك ١٦ مصنعاً بمصر تدعم الاقتصاد الوطني، كما يعادل حجم الاستثمار الحالي نحو ١٢ مليون دولار، وجار التخطيط لزيادة الاستثمارات بضخ ١٥٠ مليون جنيه إضافية خلال العام ٢٠٢٤ -٢٠٢٥.


وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن متوسط حجم المبيعات الحالي يبلغ نحو ٢٠٠ مليون جنيه، وتهدف الشركة لزيادة حجم المبيعات إلى ٢٥٠ مليون جنيه خلال خطة العام الحالي، لافتاً إلى أن "روبكس" تقوم بتصدير حوالي ٢٠% من إنتاجها من خلال ١٢٠ عميلاً في ٣٩ دولة حول العالم، وتهدف الشركة لزيادة حجم التصدير إلى ٣٠% خلال العام الحالي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..