اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

محافظ المنوفية ذبح 35 عجل وتوزيع لحومها على الأسر الأولى بالرعاية في عيد الأضحى المبارك

Recommended Posts

topics_1717854984_9589.jpg

صرح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، بأن الجمعية ستقوم بتوزيع 28 ألف كجم لحوم أضاحي وذبح 35 عجل بلدي خلال أيام عيد الأضحى المبارك لتوزيعها على الأسر والفئات الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بهدف مشاركتهم فرحتهم بالعيد وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، مشيراً إلى أن عملية توزيع لحوم الأضاحي تتم من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال أبحاث اجتماعية علي مستوى الإدارات الاجتماعية بنطاق المحافظة ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.


هذا، وقد أشاد محافظ المنوفية بأهمية جهود المجتمع المدني مثمناً دور الجمعية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها ودورها الفعال في رفع المعاناة عن كاهل المواطن، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيريه لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..