اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس بعثة الحج الرسمية تنسيق بين البعثات النوعية الثلاث لخطة تصعيد الحجاج إلى عرفات

Recommended Posts

topics_1718197929_1335.jpg

أكد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، أن جميع أفراد البعثة يعملون على مدار الساعة من أجل خدمة الحاج المصري أيا كان (قرعة، أو تضامن، أو سياحة).

وأكد في الوقت نفسه التنسيق التام بين البعثات الثلاث من أجل تيسير المناسك على ضيوف الرحمن والعمل على راحتهم.


وأشار إلى أن البعثات النوعية الثلاث للحج (القرعة – التضامن – السياحة)، تعمل حاليا على قدم وساق، لوضع اللمسات النهائية على خطط تصعيد الحجاج إلى عرفات الله، لأداء الركن الأعظم من الحج.


وأكد رئيس بعثة الحج الرسمية تعاون البعثات النوعية الثلاث للحج (القرعة – التضامن – السياحة)، بالإضافة إلى البعثة الطبية، من أجل خدمة الحجاج المصريين.


وفيما يتعلق بالحالة الصحية للحجاج، أوضح أن الحالة العامة لجميع الحجاج المصريين جيدة، مؤكدا عدم ظهور أية حالات وبائية بين صفوف الحجاج.


شدد رئيس بعثة الحج الرسمية مجددًا، بضرورة ارتداء الحجاج المصريين بطاقة "نسك" الذكية، وكارت التعارف الخاص بهم في جميع تحركاتهم، موضحًا أن البطاقة الذكية، هي التي ستميزهم عن الحجاج غير النظاميين، والذين لن يسمح لهم بأداء فريضة الحج هذا العام، وفقا لما أعلنته السلطات السعودية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..