اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الأمم المتحدة تُشيد بالمشروعات في صعيد مصر

Recommended Posts

topics_1718015009_7769.jpeg

قال المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم، إن منظمة الأمم المتحدة أشادت بما يتم من مشروعات في صعيد مصر، مبينًا أنه تم تنفيذ 5130 مشروعًا في محافظات الصعيد باستثمارات بلغت 22 مليار جنيه.

وأوضح قاسم، خلال اتصال هاتفي مع القناة الأولى المصرية اليوم الإثنين - أن أهم المشروعات التي تمت في محافظات سوهاج وقنا وأسيوط والمنيا، كانت مشروعات صرف صحي، ومياه شرب، وطرق، وعمل مناطق صناعية، وعمل أسواق محلية.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من هذه المشروعات كثير للغاية، مستعرضا تنفيذ 738 مشروعا في الطرق بإجمالي أطوال 1000 كيلومتر، في 18 مركزًا ومدينة بالمحافظات الأربع السالف ذكرها، علاوة على مشروعات تطوير ورفع كفاءة الميادين والحدائق العامة وتغطية الترع وإنشاء 30 كوبري سيارات.

وأكد قاسم، أن هناك مشروعات كثيرة تخدم البنية التحتية، مشيرًا إلى أن هناك بناءً للكوادر البشرية على مستوى المحافظات تعمل على البناء والتخطيط.

ولفت إلى أنه تم ترفيق ورفع كفاءة أربع مناطق صناعية بتكلفة تجاوزت 6.1 مليار جنيه لكى تٌستخدم في تلبية احتياجات الطلب المحلي، منوها في الوقت نفسه إلى أن برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر هو برنامج نجاح بين الحكومة المصرية والبنك الدولي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..