اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعد مرور 6 سنوات على التأسيس رئيس حزب النور تجربة تنسيقية شباب الأحزاب جاءت لتصنع نقطة التقاء وصياغة تعاون بناء بين القوى والأحزاب السياسية

Recommended Posts

topics_1718291089_4903.jpg

قال الدكتور محمد إبراهيم منصور رئيس حزب النور: جاءت تجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من التحديات الخارجية والداخلية التي تحتاج فيها مصرنا الحبيبة إلى توسيع القواسم المشتركة بين كل الوطنيين انطلاقا من الأرضية الوطنية وتحت سقف دستور متوافق عليه.


وأضاف "منصور": جاءت تلك التجربة لتصنع نقطة التقاء لصياغة تعاون بناء بين القوى والأحزاب السياسية يعلى من الصالح العام للبلاد على الأرضية الوطنية المشتركة وفي ظل ميثاق الدستور المتفق عليه.


وأشار إلى أنه عبر هذه السنوات الست التي مرت من هذه التجربة عبر فيها شباب التنسيقية عن رؤاهم المتعلقة بالصالح العام للبلاد وبرز منهم كوادر ومواقف وإسهامات وكان لهم دورهم البارز في المشهد السياسي.


وبمناسبة مرور 6 سنوات على إنشاء التنسيقية.. دعا رئيس حزب النور الله تعالى أن يوفقها والقائمين عليها إلى ما يحبه ويرضاه بما فيه خير مصر وشعبها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..