اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

النائب العام يأمر بحظر نشر او بث إعلانات الادوية الخادشة للحياء العام

Recommended Posts

أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بحظر نشر او بث إعلانات الأدوية الخادشة للحياء او المضللة وطالب الصحف ووسائل الإعلام بمراعاة ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي فيما ينشر او يبث من إعلانات عن هذه المستحضرات الطبية.وكان الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة قد ناشد، المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، التدخل لتنفيذ أحكام القانون الرادعة ضد المسئولين عن عدد من وسائل الإعلام التي مازالت مستمرة فى طرح الإعلانات المضللة للصحة.

 

وقال الجبلى إن عددا من وسائل الإعلام تنشر تلك الإعلانات متحدية بذلك القانون وغير عابئة بأى ضوابط أخلاقية أو مهنية، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها حرصا على الصالح العام وحفاظا على قيم المجتمع المصري وتقاليده.

 

ويأتي خطاب الجبلى فى إطار محاربة الوزارة للإعلانات المضللة للصحة والتي تطرحها بعض وسائل الإعلام عن بعض الأدوية والمستحضرات الطبية التى لم تعتمد طبيا ولها تأثير ضار على صحة المواطنين فضلا عن تضمينها عبارات وصورا تخدش الحياء وتتنافى مع الآداب العامة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..