اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الجهاز الفني لمنتخب مصر يعلن أسماء المحترفين لمباراة رواندا

Recommended Posts

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيضمون لقائمة الفريق المتوجهه إلى رواندا والتي ستلتقي منتخبها يوم السبت الموافق 5 ستمبر في كيجالي .

 

وضمت القائمة أسماء لاعبين فقط وهم لاعبي خط الوسط محمد شوقي لاعب ميدلزبره الإنجليزي وحسني عبد ربه لاعب أهلي دبي الإماراتي على الرغم من أن الأول لم يلعب هذا الموسم مع فريقه أي مباراة حتى الآن .

 

بينما خلت القائمة من أسم المهاجم محمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند على خلفية تخلفه عن حضور معسكر مباراة غينيا الودية ولعبه بعدها بثلاثة أيام فقط مباراة في الدوري الألماني مع فريقه أمام هامبورج والتي خسر فيها دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف وشارك زيدان فيها كبديل .

 

هذا وسوف يعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة القائمة الكاملة التي ستدخل معسكر المباراة بعد غداً الأثنين أي بعد إنتهاء الأسبوع الثالث من الدوري حيث سيختار 20 لاعب محلي ينضم إليهم شوقي وعبد ربه لتكتمل القائمة 22 لاعب ، وستدخل القائمة المختارة معسكراً مغلقاً بمدينة السادس من أكتوبر يبدأ يوم 26 أغسطس ويستمر حتى يوم 2 ستمبر بعدها يتوجه المنتخب لكيجالي لأداء المباراة في الخامس من نفس الشهر .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..