اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

السيد حمدي قد يغيب عن لقاء الإسماعيلي لوفاة والده

Recommended Posts

قد يغيب السيد حمدي مهاجم بتروجيت عن صفوف فريقه في لقائه أمام الإسماعيلي المقرر له مساء الاثنين ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز بعد وفاة والده.

 

وقال هاني العقبي المدرب المساعد لبتروجيت يوم الأحد في تصريحات لـFilGoal.com إن الجهاز الفني ولاعبي الفريق توجهوا ظهر الأحد إلى الفيوم لتقديم واجب العزاء للاعب.

 

وحول إمكانية مشاركة حمدي في لقاء الاسماعيلي أضاف العقبي "سنترك الخيار للاعب نفسه، سنتحدث معه ونترك له القرار النهائي في المشاركة في المباراة".

 

وشدد العقبي على صعوبة مباراة الاسماعيلي خاصة بعد تغيير جهازه الفني وتعيين عماد سليمان مديرا فنيا وهو ما سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة.

 

ويحتل بتروجيت صدارة ترتيب الدوري برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي بعد فوزه على الاتحاد 3-1 ثم على الزمالك 2-1، في حين يحتل الاسماعيلي المركز الـ12 بنقطة واحدة من تعادل مع المنصورة وهزيمة من إنبي.

 

يذكر أن حمدي يحتل صدارة هدافي الدوري برصيد ثلاثة أهداف بالتساوي مع أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي وأحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..