اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أنفلونزا الخنازير تخترق حاجز المنتخبات السعودية

Recommended Posts

أعلنت إدارة منتخب الشباب السعودي لكرة القدم السبت عن تعرض لاعب المنتخب فواز القرني للإصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير والذي يخضع حالياً للعلاج في مستـشفى الرياض المركز.

 

وأعلنت المستشفى عن تخـطي اللاعب مرحلة الخـطر ومن الممـكن أن يغادر المستشفى نهاية الأسبوع الجاري.

 

وقرر نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل إنهاء معسكر منتخب الشباب بعد أن أكدت التحاليل الطبية التي تسلمتها السبت إدارة منتخب الشباب إصابة اللاعب القرني.

 

وتـم على الفور إخلاء لاعبي المنتخب كافة من المعسكر القائم في إستـاد الأمير فيصـل بن فهد بالرياض، إذ خضـع اللاعبون كافـة وأفراد الجهازين الفني والإداري, والعـاملين كافـة مع المنتـخب لفحوصات طبية في إحدى المستشفيات الخـاصة، وتبينت سلامتـهم جميـعاً، كما تم تعقـيم وتطهـير مقر المعـسكر من إحدى الشركات المتخصصة.

 

من جانبه أكد مدير منتخبي الشباب والأولمبي عبدالله المصيليخ أن حالة اللاعب فواز القرني مستقرة حالياً، وأشار إلى أنه تجاوز مرحلة الخطر بناء على تأكيدات أطباء المستشفى.

 

وقال "منحنا لاعبي المنتخب كافة إجازة قصيرة خلال الأسبوع الماضي، أما مقر المعسكر فأصبح جاهزاً طبياً بعد تعقيمه، وعاد بقية اللاعبين لمزاولة التدريبات المعتادة، حيث إن الجميع يتمتع بصحة جيدة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يستر

ويشفي الجميع

ان شاء الله

 

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..