اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بوقرة : هدفنا الفوز على مصر وليس التعادل

Recommended Posts

أكد مجيد بوقرة مدافع المنتخب الجزائري أن فريقه يبحث عن الفوز أمام مصر بالقاهرة وذلك في حال ما فاز المنتخب المصري على مضيفه الزامبي الشهر المقبل في ستاد كونكولا.

 

وقال بوقرة في تصريحات لصحيفة الخبر يوم الجمعة: "سنذهب إلى مصر من أجل الفوز لنبرهن لهم أننا نستحق ورقة التأهل لكأس العالم".

 

وأشار مدافع جلاسجو رينجرز الاسكتلندي إلى صعوبة مواجهة رواندا "مافعلته رواندا أمام مصر دليلا على عدم سهولة المواجهة".

 

وكانت مصر قد تغلبت على ضيفتها رواندا بثلاثة أهداف من دون رد في المرحلة الثالثة من التصفيات بعد معاناة وانتظار لمنتصف الشوط الثاني حتى تتقدم.

 

وتواجه الجزائر منتخب رواندا في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم باستاد تشاكر بالبليدة . وقال اللاعب "لا تستبقوا الأمور, نفكر في رواندا أولا ثم مواجهة مصر بالقاهرة".

 

وهو نفس ما يفكر فيه المنتخب المصري الذي يواجه زامبيا أولا في العاشر من أكتوبر المقبل، ويسعى للفوز بنقاط المباراة للاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم قبل مواجهة الجزائر بالقاهرة.

 

وتتنافس الجزائر التي تحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط مع المنتخب المصري الذي يأتي ثانيا برصيد 7 نقاط على التأهل لكأس العالم, بينما يتنافس منتخبا زامبيا ورواندا على البطاقة الثالثة المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام في أنجولا العام المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لما نشوف

ربنا يكسر الغرور الجزائري

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياااااااااااااااااارب

شكرا علي لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..