اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عاجل: الجزائر مهددة بالاستبعاد من المونديال

Recommended Posts

كشفّتْ تقارير صحفيّة أنّ المنتخب الجزائري لكرة القدم مُهدد بالإقصاء من المونديال الإفريقي العام المقبّل وذلك نتيجّة التجاوزات منْ بعض الاتحادات الجزائرية للوائح اللجنّة الأولومبيّة والتّي من الممكن أنْ تقتل حلم الجزائرين في الصعود إلى كأس العالم 2010.

 

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائريّة أنّ منتخب "الخضر" مُهدّد بالإقصاء منْ نهائيات كأس العالم المقبلّة حتى وإن تأهلّ إلى المونديال الإفريقي بطريقه رسميّة، مشيرةً إلى أنّ منتخب كرة القدم قد يدفع ثمن تجاوزات بعض الاتحادات الرياضية للألعاب الأخرى.

 

وأكدت الصحيفة إن الاتحاد الجزائري تلقّى ثلاث خطابات رسمية من اللجنّة الأولومبيّة بخصوص الاتحادات الثلاثة وهي الدراجات الهوائية، والجودو، والسيف، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات في الشارع الرياضي الجزائري حول مصير المنتخب الأول لكرة القدم قبلّ خوض أخر مواجهتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتّي يتصدرّها المنتخب الجزائري بفارق ثلاث نقاط على المنتخب المصري.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يعني ممكن بعد ما يصعدوا يلاقوا نفسهم بره

واحنا بدالهم

 

ايه ده كله؟؟

 

 

ربنا يسهل

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يااااااااااااااااااارب

منور ياعلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..