اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

صحيفة سعودية : الاهلي والزمالك يتصارعان من أجل حسام غالي

Recommended Posts

ghalytrain.jpg

نشرت صحيفة " المدينة السعودية" خبر عن بدأ المسؤولون فى نادى الزمالك بقيادة ممدوح عباس مفاوضات غير معلنة مع حسام غالى لاعب النصر لاستطلاع رأيه فى الانتقال الى صفوف الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، الا ان إدارة النصر علمت بهذه المفاوضات والاتصالات من اكثر من عضو فى مجلس ادارة الزمالك مع اللاعب مما افقده تركيزه رغم أن اللاعب مرتبط بعقد رسمى مع النصر، ولن يستطيع الانتقال لأى نادٍ إلا بموافقة ناديه النصر.

 

وقد تلقى نادى النصر عددًا كبيرًا من الاتصالات الجماهيرية تستفسر عن صحة الصفقة أو الشائعة التى انتشرت فى الأوساط الرياضية وانتقال حسام غالى لنادى الزمالك المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، ولم يترك الاهلي المفاوضات، ودخل هو الاخر في المفاوضات عارضًا على اللاعب العودة للاهلي في حالة رحيله من النصر.

 

ويذكر أن حسام غالى انتقل للنصر الموسم الماضى من فريق توتنهام الإنجليزى بصفقة كلفت النصر فى حدود المليون يورو بعقد مدته ثلاث سنوات، وتبقى على موعد انتهاء عقده مع النصر موسم ونصف حتى يصبح اللاعب حرًّا وبإمكانه الانتقال لأى فريق يرغب الانتقال له سواء الزمالك أو غيره.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اعتقد ان حسام غالي

صفقه رابحه لاي نادي

 

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اكييييييييييييد

شكرا علي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..