اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مؤسسة عالمية: مصر الرابعة بين 21 دولة تفضلها الشركات لإنشاء مراكز الاتصالات

Recommended Posts

جاءت مصر في المرتبة الرابعة من بين 21 دولة بعد جمهورية التشيك وشيلى والهند فى استقصاء أجرته مؤسسة "داتا مونيتور" العالمية للاستشارات لرأي 200 من أبرز الشركات العالمية حول الدول التي تفضلها لإنشاء مراكز اتصال.

 

وأكد باتريك اوبرايان - أحد ابرز المحللين العاملين بمؤسسة "داتامونيتور" - أن الشركات العالمية تدرك ثقل مصر كموقع متميز لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات.

 

واشار إلى أن مصر تتمتع بمقومات تنافسية لا يستهان بها وخاصة فيما يتصل بأعداد الخريجين القادرين على الالتحاق بصناعة خدمات تكنولوجيا المعلومات المصرية والقدرات اللغوية لأعداد كبيرة من هؤلاء الخريجين وخاصة اللغات الانجليزية، والفرنسية، والألمانية، والاسبانية، والايطالية.

 

جاء ذلك فى كلمة أوبرايان خلال استعراضه لمقومات مصر كمقصد وموقع عالمي متميز في تقديم خدمات التعهيد وذلك خلال عرض استمر نحو 20 دقيقة لعدد كبير من المتخصصين والعاملين في صناعة خدمات تكنولوجيا المعلومات، فى إطار فعاليات معرض ومؤتمر مراكز الاتصال "كول سنتر اكسبو 2009" الذى يختتم فعالياته الاربعاء بمدينة برمنجهام البريطانية بمشاركة أربعة شركات مصرية متخصصة في صناعة مراكز الاتصال برعاية ودعم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

 

كما نوه المحلل فى كلمته التى نقلها بيان صحفى وزعته الهيئة فى القاهرة الاربعاء إلى البيئة المساعدة على إقامة الأعمال وازدهارها في مصر وتحديدا بسبب الدعم الحكومي المتميز والاهتمام الذي توليه الحكومة لصناعة خدمات تكنولوجيا المعلومات.

 

وأشار إلى التكلفة التنافسية لمصر في هذا المجال وهو ما يعنى انخفاض تكلفة التشغيل بالمقارنة بالدول الأخرى التي تتخصص في تقديم هذا النوع من الخدمات.

 

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..