اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عطية البلقاسي على أعتاب أهلي بنغازي

Recommended Posts

غادر عطية البلقاسي -مدافع فريق الكرة بالأهلي- القاهرة منذ قليل متجها إلى ليبيا للخضوع لاختبارات طبية تمهيدا للانضمام إلى فريق أهلي بنغازي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو لمدة موسم على أقصى تقدير.

 

جاءت تلك الخطوة من جانب اللاعب بعدما شعر بصعوبة إرتداء الفانلة الحمراء في أي مباراة رسمية في الفترة الحالية نتيجة تواجد أكثر من لاعب في نفس المركز واعتماد المدير الفني للأهلي حسام البدري على كل من وائل جمعة وشريف عبد الفضيل في خط الدفاع، وجلوس كل من أحمد السيد ومحمد سمير على الدكة.

 

وفضل اللاعب الانتقال إلى أي ناد آخر بعد فترة وجيزة من انضمامة إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري قادما من صفوف الأوليمبي، ولم ينضم إلى قائمة الـ18 لأي مباراة في الفريق.

 

وسيمكث اللاعب في ليبيا لمدة أسبوع تقريبا، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى أهلي بنغازي، حيث مازال باب القيد مفتوحا فى ليبيا حتى يوم 7 أكتوبر الجاري، قبل انطلاق الدوري الليبي في اليوم التالي.

 

من جانبه، أكد البلقاسي في تصريحات خاصة لـ"بص وطل" قبيل لحظات من مغادرة القاهرة، أنه أصيب بالزهق بسبب خروجه من حسابات البدري منذ بداية الموسم، وعدم حصوله على الفرصة مثل بعض اللاعبين الجدد في الفريق.

 

وأوضح البلقاسي أن عرض أهلي بنغازي كان متاحا أمامه قبل الانضمام إلى الأهلي المصري، ثم تجدد العرض بعد ذلك لإقناع مسئولي الفريق الليبي بإمكاناته الفنية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..