اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

علاء صادق يستقيل على الهواء مباشرة من قناة "مودرن" فى موقف غريب على الإعلام المصرى

Recommended Posts

شىء ولا فى الأحلام ما حدث بالأمس عبر قناة مودرن سبورت عندما خرج الدكتور علاء صادق بمفاجأة من العيار الثقيل وتقدم بإستقالته على الهواء مباشرة من القناة بعد الخلاف الذى إشتد بينه وبين مدحت شلبى خلال الأيام القليلة الماضية .

 

قدم الدكتور علاء صادق الناقد الرياضى ومقدم برنامج "هنا القاهرة" على قناة مودرن سبورت استقالته من القناة على الهواء مباشرة فى الدقيقة الاولى من الحلقة التى أذيعت أمس وذالك على خلفية خلافه مع مدحت شلبى زميله بالقناة والإعلامى محمود معروف.

 

وكانت الخلافات قد زادت بين شلبى وصادق عقب الجدل الذى ثار حول طريقة تاهل منتخب مصر لمونديال جنوب افريقيا 2010، حيث اكد صادق ان منتخب مصر يحتاج لثلاثة اهداف بينما قال شلبى ان المنتخب يحتاج لهدفين فقط ودخلا فى سب متبادل خلال الايام الماضية.

 

ووصف صادق قبل تقديم استقالته على الهواء المختلفين معه بالجهلاء الذين لا يشرفه العمل معهم واعتذر للجماهير وترك مقعده على الشاشة وغادر الاستوديو على الهواء. وقال صادق في بيان له قبل الاستقالة "بعد أن كشف الساقطان عوراتهما على الهواء, وتطاولا بفجور على صفوة المثقفين والشرفاء, سأرحل .. لن أبقى يوماً بجوار أمثالهما من الجهلاء" موجهاً رسالته الأخيرة إلى الجماهير عبر شاشة مودرن قائلاً "سأفتقدكم كثيراً .. إلى اللقاء".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

علاء صادق يعلن رحيله عن قناة مودرن على الهواء

 

فجر الإعلامي علاء صادق مفاجأة كبيرة باعلانه الرحيل عن قناة مودرن سبورت على الهواء مباشرة من خلال برنامجه هنا القاهرة.

 

وكانت أزمة قد نشبت بين صادق ومدحت شلبي زميله في نفس القناة الأسبوع الماضي أدت إلى تبادل الاتهامات والسخرية بين الطرفين.

 

ولم يستمر صادق في حلقة الجمعة سوى ثوان قليلة أعلن فيها أنه لن يستمر في قناة مودرن سبورت قبل أن يقوم وينوي الرحيل من الأستوديو.

 

وكان شلبي الذي يعمل متحدثا اعلاميا لاتحاد الكرة قد أعلن أن منتخب مصر يكفيه الفوز على الجزائر بهدفين نظيفين ليتأهل لكأس العالم وهو ما جعل صادق يتهمه بالجهل لتبدأ الحرب الإعلامية بين الطرفين.

 

وكان صادق قد اختلف مع وليد دعبس رئيس القناة من قبل ليبتعد عن القناة لفترة طويلة قبل أن يعود مجددا منذ شهرين ليقدم برنامجه "هنا القاهرة" أسبوعيا بدلا من يوميا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..