اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زيدان: شعرت بالقشعريرة بعد اختياري رجل المباراة أمام بوخوم

Recommended Posts

أبدى محمد زيدان -مهاجم بروسيا دورتموند- سعادته الغامرة وشعوره بالقشعريرة في جسده عقب اختياره أفضل لاعب في المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق بوخوم أمس الأحد في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الألماني وانتهت بفوز دورتموند بهدفين دون رد وظهر زيزو خلال اللقاء بشكل أكثر من رائع.

 

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ريفير سبورت" الألمانية: "إنه لشعور رائع أن تحتفل مع جماهيرك عقب تحقيق الفوز، لقد شعرت بالقشعريرة في جسدي من شدة الفرحة".

 

وساهم المهاجم المصري في صنع الهدف الأول بعدما قطع تمريرة من مدافعي بوخوم ولعبها لياكوب بلازيسكوفسكي الذي أرسل عرضية استقبلها لوكاس باريوس وحولها داخل الشباك.

 

وعن اختياره كرجل للمباراة خلال اللقاء علّق زيدان قائلا: "لقد فؤجئت بهذا الاختيار حقاً".

 

وحسب ما جاء في الصحيفة فإن زيدان توجّه للمدرجات عقب اللقاء من أجل أن يلقي بقميصه لجماهير دورتموند الغفيرة ففوجئ اللاعب بهتافات رهيبة من الـ25 ألف مشجع المتواجدين بالمدرج الجنوبي، يرددون اسمه بقوة وإذ به ينظر لشاشة العرض الموجودة في استاد "السيجنال إيدونا بارك" ليجد اسمه كأفضل لاعب في المباراة.

 

وشدد زيدان على سعادته بالفوز مؤكدا: "بالنسبة لي الفوز على بوخوم كان أمراً مهماً جداً، ولكن الأهم هو رد فعل الجماهير عقب نهاية اللقاء".

 

وشارك "زيزو" في مركز جديد عليه حيث وضعه يورجن كلوب -المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند- كصانع ألعاب منذ بداية المباراة بدلاً من المجري المصاب تاماس هاينال.

 

واختتم زيدان تصريحاته للصحيفة معلقاً على أمر انضمامه للمنتخب قائلا: "إن المشاركة في كأس العالم حلم لأي لاعب كرة قدم، وأتمنى أن أتمكن من إفادة منتخب بلادي بمستواي الحالي من أجل تحقيق حلم الصعود للمونديال".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
وأتمنى أن أتمكن من إفادة منتخب بلادي بمستواي الحالي من أجل تحقيق حلم الصعود للمونديال"

 

امين

يارب

 

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا علي لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..