اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بصري يخلف التوأم في قيادة الاتصالات

Recommended Posts

تولى طه بصري المدير الفني السابق لإنبي والاتحاد السكندري قيادة المصرية للاتصالات خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن الذي تقدم باستقالته لإدارة النادي.

 

وصرح عبد الحكيم سرور المدير الإداري للاتصالات لـFilGoal.com أن بصري وافق على تولي المهمة واجتمع باللاعبين مساء الجمعة قبل قيادة المران.

 

وكان الجهاز الفني للاتصالات بقيادة التوأم حسن قد اعتذر عن الاستمرار مع الفريق بداعي عدم انسجامهما مع طرق اللعب في دوري القسم الثاني.

 

وقال طارق السعيد المدرب السابق للاتصالات في تصريحات إذاعية "فضلنا الاعتذار في الوقت الحالي عقب تحقيق فوز على بنها حتى لا يدعي البعض أننا رحلنا لسوء النتائج".

 

وتابع "الجهاز الفني لم يجد نفسه في دوري القسم الثاني، ولم نستطع تقديم ما كنا نطمح إليه، لذا فضلنا الاعتذار وعدم الاستمرار في هذا الوقت المبكر من الموسم".

 

ولم يستمر مع الجهاز الفني الجديد سوى معتمد جمال المدرب المساعد وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى، ويتكون الجهاز الجديد من عادل علام مدير للكرة ويحيى إسماعيل مدرب عام بجوار بصري المدير الفني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..