اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الإصابة تضرب عبد ربه في الدوري الإماراتي

Recommended Posts

ضربت الإصابة اللاعب المصري حسني عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر ونادي أهلي دبي الاماراتي خلال مباراة فريقه أمام الشارقة الإماراتي التي أقيمت مساء اليوم السبت مما أجبره على الخروج من أرض الملعب ونزول حسن علي إبراهيم بدلا منه في الشوط الأول من المباراة.

 

وأظهرت الإعادة التليفزيونية تأثر اللاعب بإصابة شديدة في الدقيقة 17 خاصة بعد سقوطه على أرض الملعب وعدم اشتراك أي لاعب معه ووضح الألم على وجه اللاعب المصري.

 

ولم تتضح بعد الرؤية حول إصابة لاعب وسط منتخب مصر وهل ستهدد إصابته مشاركته مع المنتخب المصري أم لا حيث اختير ضمن قائمة منتخب مصر التي ستواجه الجزائر يوم 14 نوفمبر في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم والتي أعلنها الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني مؤخرا.

 

وقد يلجأ حينها الملعم لاستدعاء حسام غالي -لاعب وسط النصر السعودي- خاصة بعد تألقه مع فريقه في البطولة السعودية ودوري أبطال الخليج.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيث فشل فريق أهلى دبي الإماراتى في الحفاظ على تقدمه على الشارقة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي في إطار مباريات الأسبوع الخامس.

 

 

وواصل أهلي دبي مسلسل إهدار النقاط وحصد نقطة وحيدة رفعت من رصيده للنقطة الرابعة - بالمركز العاشر- من إجمالي خمس مباريات خسر في ثلاث مباريات منها وتعادل في واحدة فقط، كما رفع الشارقة من رصيده للنقطة الثامنة بالمركز الخامس.

 

 

وتقدم الأهلي في الدقيقة 74 بهدف سجله أحمد خليل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 93 نجح العراقي مصطفى كريم في تسجيل هدف التعادل بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك ويحرم الأهلي من فوز ثمين.

 

ورفع كريم - مهاجم الإسماعيلي السابق - رصيده إلى خمسة أهداف ليعتلي صدارة هدافي فريقه ويتقدم للمركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإماراتي.

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد ربه يعود للقاهرة للعلاج ويؤكد مشاركته أمام الجزائر

 

أجرى حسنى عبد ربه لاعب وسط المنتخب الوطنى المحترف بصفوف أهلى دبى الإماراتى اتصالا هاتفيا بالجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاتة طمأنهم خلاله على اصابته مؤكدا لهم أن طبيب الفريق الإماراتى أجرى له فحوصات طبية أثبتت أنه يعانى من جزع فى الرباط الخارجى لأنكل القدم وسيغيب على أثره فترة من 3 إلى عشرة أيام، وقال عبد ربه للجهاز الفنى إنه سيعود للقاهرة لمتابعة البرنامج العلاجى تحت إشراف طبيب الفريق أحمد ماجد وإنه سيكون جاهزا للمشاركة فى مباراة الجزائر.

 

من ناحية أخرى، أكد أحمد ماجد طبيب المنتخب أن قائمة الفريق لا يوجد بها أى إصابات سوى حسنى عبد ربه وسيقوم بعمل فحوصات مرة أخرى للاعب فور وصوله للقاهرة للتأكد من الاصابة تحديد البرنامج العلاجى المناسب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يستر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..