اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

والدة قاتل مروة: ابني كره الإسلام.. بسبب التليفزيون!

Recommended Posts

اعربت والدة قاتل الصيدلانية المصرية مروة الشربيني عن بالغ أسفها للجريمة البشعة التي ارتكبها ابنها وراح ضحيتها الشابة المصرية ووليدها الذي لم تنجبه.

 

وقالت لاريسا دبليو "55 عاماً" -لصحيفة "بيلد آم زونتاج" الصادرة اليوم الأحد: "أشارك أسرة الفقيدة الحزن وأعرب عن بالغ أسفي وحزني لوفاة الزوجة الشابة ووليدها الذي مات في رحمها، ولطفلها الذي رأى هذه المأساة بعينيه."

 

وأكدت الأم التي تعمل مهندسة معمارية أنها ابتعدت تماماً عن الرأي العام والجيران ولم تتحدث مع أحد، ولكنها زارت ابنها أليكس "28 عاماً" خمس مرات في الحبس التحفظي ومنعتها السلطات من التحدّث معه عن الجريمة وسمحت لها في المقابل بعناقه ولمس يده.

 

وأشارت الأم (التي يدل تورم عينيها على البكاء المتواصل لفترة طويلة) إلى حالة اليأس التي تتملك ابنها، وأنه اهتز بعنف فور معرفته أن ضحيته كانت تنتظر طفلاً ثانياً، وأضافت الأم "ابني لا يرغب في مواصلة العيش".

 

ونقلت الأم عن ابنها قوله: "في ألعاب الكمبيوتر يمكن أن يضبط الشخص اللعبة عند نقطة الصفر ويبدأ من جديد، ولكن هذا الأمر لا يسري للأسف في واقع الحياة".

 

وأوضحت الأم أنها كانت ستمنع حدوث هذه "المذبحة" في حال حضورها لجلسة المحاكمة في الأول من يوليو الماضي، ولكن عدم إخطار ابنها لها بموعد الجلسة حال دون حضورها.

 

وشددت الأم على أنها لم تلاحظ نظرة ابنها المتعصبة حول الإسلام، وتوقعت أن يكون ابنها قد اكتسب كراهيته للإسلام من التليفزيون.

 

ووصفت الأم أحداث الخلاف بين ابنها والمصرية مروة الشربيني، وقالت إنها كانت موجودة في ملعب الأطفال عندما كان ابنها أليكس يجلس على أرجيحة وحفيدتها على أرجيحة أخرى، وفي ذلك الوقت جاءت مروة وخاطبت أليكس قائلة: "ابتعد، ابني يريد اللعب". وهنا رد أليكس: "يمكنك أن تحددي ذلك في بلدك "وهنا ردت مروة: "هذه أيضاً ليست بلدك."

 

وأوضحت الأم أن ابنها أحس بالمرارة وجرح في كرامته عندما أنكرت "مواطنة أجنبية" أنه ينتمي للألمان.

 

اختتمت الأم حديثها بأنها لن تحضر غداً الاثنين جلسة محاكمة ابنها في دريسدن؛ وذلك بناء على رغبة ابنها وأضافت: "ابني يعلم أنني لن أتحمل مثل هذا الموقف."

 

عن وكالة الأنباء الألمانية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يتغمدها فى رحمته

ويغفر لها انه ولى ذلك والقادر عليه

ويصبر اهلها وابنها يارب

جزاكى الله خيرا اختى نودى

جعل الله كل ما تكتبين فى ميزان حسناتك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميرسي ياشهد لمرورك وردك وجزاكي الله ايضا كل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..