اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
تقوى القلوب

اطرد الأرواح بعين العفريت واحذر عين "أم صبحي"!

Recommended Posts

أحيانا يدعي بعض الأشخاص أن لهم قدرات غريبة وغير مبررة، تدفعهم لمعرفة مصير الأشخاص أو الأحداث، وأغلب هؤلاء الأشخاص يمارسون النصب بطرق وأساليب مختلفة، لأنهم لا يملكون أي قدرة على معرفة الغيب أو الحوادث المستقبلية، وتشير الإحصائيات إلى أن واحدا من كل خمسة أشخاص في إيطاليا يذهب إلى عرافة أو مشعوذ مرة واحدة على الأقل كل عام، وفي فرنسا هناك 30 ألف مشعوذ محترف، ويصرف الشعب الفرنسي 3 مليارات يورو على أمور الدجل والعرافة، كما أن المصريين يدفعون ما يقرب من 10 مليارات جنيه سنويا لتجار النصب والشعوذة ومدعي القدرات الخارقة.

 

والإنسان بطبعه يميل إلى الفضول ومعرفة جزء من المستقبل المجهول، لذا فإن بعض الأفراد يقومون باللجوء إلى هؤلاء المشعوذين ومدعي القدرات الخارقة لعل أحدهم يعرفهم بمستقبل الأيام أو بمصيرهم ومصير أحبائهم، وهؤلاء المشعوذون لهم قدرات خاصة في الإيحاء والتلاعب بمشاعر وأحاسيس الناس فضلا عن الاستعداد النفسي عند بعض الناس لسماع تلك الخرافات والاعتقاد فيها.

 

في مصر.. يعالج العقم والفاسوخة تطرد الأرواح!

دائما ما نشعل البخور وعين العفريت والفاسوخة في يوم الجمعة لطرد الأرواح الشريرة، وفي حالات الحسد تأتي المرأة بعروس ورقية وتقوم بتعذيبها قبل أن تلقي بها في النار، أو يتم عمل حجاب ووضعه تحت رأس الزوج (المسكين)، وفي حالات أخرى يتم وضعه في مفترق ثلاث طرق.

 

أما عن الرجال فهم في حاجة مستمرة إلى الدجالين لفك الربط وعلاج العقم وجلب مزيد من الرزق.

 

 

 

 

 

ومن أشهر حوادث الشعوذة التي تناولها القضاء المصري، حدث في العام 1980 أن ظهر رجل يدعى "أبو كف"، ودأب هذا الرجل طوال فترة طويلة على استقبال المرضى المصابين بأمراض الشلل والعقم والصرع وغيرها من الأمراض، وفي بعض الأحيان كان يشفي بعض الحالات المستعصية، وقبضت عليه النيابة وبدأ يحكي قصة خرافية عن الحاجة القادمة من عالم الجن لتشفي مرضى المسلمين، وأنه متزوج من ابنتها وله منها أبناء (جن بالطبع)، وأن الحاجة شفته من إصابته بالشلل، ولهذا دأب على تقديم هذه الخدمة لغيره من بني البشر المساكين، الذين لم يستطع العلم علاج حالاتهم المستعصية!..

 

والعجيب أن المحكمة أعطت البراءة لـ"أبو كف"، لأنه ادعى أنه مسير وليس مخير، أي أن الحاجة تجبره على القيام بهذه الخدمة وإلا لأصابته بمصيبة لا يبرأ منها أبدا!

وقد كشفت دراسة أجرتها د."سامية الساعاتي" أستاذة علم الاجتماع في جامعة عين شمس عن أن 55% من النساء المترددات على الدجالين متعلمات، و24% يجدن القراءة والكتابة!

 

في تونس السحر له رخصة وفي عمان "أم صبحي" سيدة خارقة!

 

 

 

 

تخصص الصحف في بعض بلدان المغرب العربي حيزا كبيرا لنشر إعلانات المنجمين والعرافين الذين يدعون قدرتهم على معرفة الطالع ومعالجة الأمراض المستعصية، وهناك إذاعات تخصصت في استضافة المنجمين لساعات وذلك للحصول على متابعة أكثر وفقرات إعلانية أضخم، مثلما يحدث في برامج تفسير الأحلام.

 

وقد اعتاد التونسيون على شراء حرباء حية لقتلها وتعليقها على مداخل البيوت والغرف اعتقادا منهم بأنها تذهب الحسد (مثل الخرزة الزرقاء)، وقد انفردت تونس بالسماح للعرافين للعمل بصورة قانونية، فسمحت لهم بالحصول على التراخيص لمزاولة المهنة، واستعمال وسائل الدعاية والإعلان، وأدى ذلك إلى تحول تونس إلى قبلة لعدد كبير من العرافين والسحرة والمشعوذين.

 

ومن أشهر المنجمات التونسيات (الحاجة حبيبة)، التي كانت تحظى بالثقة لدى الرئيس الفرنسي "فرانسوا ميتران"، وقد ذكرها "ميتران" في يومياته، وتمتلك الحاجة مكتبا في تونس وآخر في باريس.

 

وفي عمان (الأردن)، وصلت شهرة "أم صبحي" إلى الآفاق، فالبعض يستأجرونها لإيذاء الخصوم أو يقدمون لها الهدايا كي يأمنوا شرها، و"أم صبحي" هذه مثال صريح للكارثة التي تمشي على قدمين، لا تدخل منزلا إلا أصابه النكبات والأزمات، والتفسير أن لها نظرة خارقة تستطيع أن تحطم أي شيء!

 

ونجد الكثير من هذه الأمثلة لدى كل البلدان العربية، فمنهم من يتخذ من الدين ستارا فيدعي أنه معالج بالقرآن، أو أنه معالج روحاني، فعندما تذهب إليه يبدأ من اللحظة الأولى بفرض سيطرته عليك بنظراته وادعائه قدرات غريبة وارتباطه بالجن وينسب إلى نفسه قدرات وحكايات وهمية، وعندما يتمكن منك وتخضع لإيحائه بالكامل، يبدأ في طلب طلبات غريبة ثم عرف ديك لبني، أو بيضة نملة وأشياء من هذا القبيل، وبالطبع يطلب أتعابا مضاعفة، وهو يتفق في عمله مع الساحر والمشعوذ!

 

وفي بعض الأحيان قد يصيب المنجم في بعض كلامه، إذا بناه على قواعد وأسس سليمة ومنطقية، فمثلا إذا ذهبت إلى دجال وأخبرته بأن اسمي "محمد"، فلا يحتاج الأمر إلى كثير من الذكاء ليعرف أنني مسلم وذكر وفي الثلاثين من عمري مثلا، ولو رأى دبلة الزواج في يدي فسيعرف على الفور أنني أعاني من مشكلة عقم أو مشكلة جنسية، وإذا اصطحبت معي سيدة شابة فهذا يعني أن المشكلة تتعلق بالسيدة وأنها زوجتي، فقط المنجم يستخدم ذكاءه وكلامه المعسول وقوة ملاحظته، ثم يضفي على هذه الأمور المنطقية هالة من القدرات الخارقة.

 

نوستراداموس.. هيروشيما ونجازاكي!

يقف اسم "ميشل النوتردامي" أو "نوستراداموس" (1503-1566) كواحد من أشهر المنجمين في التاريخ، عمل كطبيب في بداية حياته وساعد في مقاومة وباء الطاعون في جنوب فرنسا، ويقال إنه تنبأ بولاية "هنري" الرابع عرش فرنسا، وبالحربين العالميتين، وبمولد "هتلر" ونهايته المجهولة، بل إنه ذكره باسم "هسلر"، واحتلال إسرائيل أرض فلسطين ومن بعدها هضبة الجولان وسيناء، وحرب التحرير التي خاضتها مصر، وبحرب الخليج الأولى والثانية، وأحداث 11 سبتمبر.

 

 

 

كتب كتاب القرون أو النبوءات Les Propheties، وهي على شكل سداسيات شعرية بمصطلحات من لغات مختلفة مثل اللاتينية والإيطالية والفرنسية لكي لا تكون سهلة القراءة على العامة، وكتاب آخر يدعي التكهنات La Prognostications، وقد ساعدته الملكة الفرنسية "كاترين" وصدقت نبوءاته، وسبب شهرته في العصر الحديث أنه تنبأ بهزيمة "هتلر" في الحرب العالمية الثانية، وقد عرف هذا "هتلر" والحلفاء أيضا، فحاول "هتلر" أن يتحايل على النبوءة عن طريق منجمين آخرين، والعجيب أن أشهر متنبئ في التاريخ لم يستطع أن ينقذ زوجته وولديه من الموت بسبب الطاعون!

 

وتنبأ "نوستراداموس" أيضا بالثورة الفرنسية وإعدام الملك "لويس السادس عشر" ووصف رجلا يولد بالقرب من إيطاليا "نابليون بونابرت" ويصعد من جندي بسيط إلى إمبراطور، ويعود جيشه الفرنسي المهزوم شراذم من روسيا، بينما تحترق هناك مدينة كبيرة بأسرها (موسكو).

 

وتنبأ لفرنسا بفوز الوردة الحمراء أي الزعيم الاشتراكي "فرانسوا ميتران" الذي كان شعار حزبه وردة حمراء.

 

وفي الشرق الأوسط، تنبأ بسقوط حاكم بواسطة رجل دين وبأن خصوم الحاكم سيحضرون للثورة من فرنسا وهذه مطابقة مدهشة لما حدث لشاه إيران الذي أطاح به (آية الله الخميني) من منفاه بباريس.

 

 

ومن تنبؤاته أيضا..

"قرب الميناء وفي مدينتين

ستحدث كارثتان ليس لهما مثيل

جوع وطاعون في الداخل

ناس يطرحون خارجا بفعل السيف

سوف يبكون من أجل الحصول

على مساعدة من الله العظيم الأبدي"

 

ويقال إن هذه النبوءة في إلقاء أمريكا للقنبلة الذرية على هيروشيما وناجازاكي، ولكن هذا العراف أخطأ في كثير من تنبؤاته، ويقال أيضا إنه نقلها نقلا من كتاب لاتيني يتناول أمور السحر واللاهوت القديم

 

 

للامانة منقوووووووووووول من مجلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أيه ده للدرجة دى ..؟!!

 

مش عارفة بجد الناس تعبانة ف دماغها ولا أيه

 

ربنا يشفىىىىىىىىىىىى

 

شكراً ليكى تقى وربنا يحفظك يا قمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
وقد اعتاد التونسيون على شراء حرباء حية لقتلها وتعليقها على مداخل البيوت والغرف اعتقادا منهم بأنها تذهب الحسد (مثل الخرزة الزرقاء)،

 

 

اول مرة اعرف هذه المعلومة بشان الحرباء

 

و لا اعلم ان كانت صحيحة فانا لم اعلم هذا الا الان

 

و لكن بشان الخرزة فانا سمعت هذا كثيرا

 

 

و لكن صحيح انه يوجد في الجرائد مساحة لاعلانات العرافين

 

 

 

و الاعظم من هذا و الاكثر هولا و خطورة انه انتشرت بصفة كبيرة في البلاد خلال السنين الاخيرة

 

مسالة خطف الاولاد الصغار -من قبل المغاربة كما قالوا- لان بعض الاطفال لهم ميزة معينة

 

و لا اعرف كيف او ماهية العلامة المطلوبة

 

و لكن كل ما اعرفه ان الصغار في تلك الفترة تعرضوا للخطف و السرقة

 

و قد انتشرت هذه الحوادث بكثرة الى درجة ان الدولة اصبحت تجري تحريات كبيرة على كل من يريد الدخول للبلاد

 

و كثرة في هذا القضايا و المحاكم

 

و فقد الكثير الكثير من المواطنين فقدوا صغارا لهم في اعمار مختلفة

 

 

 

الحمد لله ان هذه الظاهرة سرعان ما تراجعت بسب النظام الذي اتبعته الدولة

 

 

 

 

الله يسترنا و يحفضنا جميعا من كل هذا

 

يا رب يبقي علينا الستر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً لمرورك يا ندى

 

هى فعلا الناس اللى بتعمل كدا اكيد تعبانه فى دماغها

 

 

الرام حبيبتى نورتى الموضوع

 

 

فعلا للاسف المقال نقلته من مصدر موثوق منه

 

الحرباء صحيحه 100%

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..