اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بيع تذاكر «قطارات الأضحى» فى محطة مصر فقط.. وإلغاء الحجوزات من الفروع والمحافظات

Recommended Posts

تكدس آلاف الركاب أمام منافذ حجز التذاكر بمحطة مصر، بسبب قرار أصدره المهندس مصطفى قناوى، رئيس هيئة السكة الحديد، بقصر حجز تذاكر قطارات الوجه القبلى، الخاصة بمواعيد عيد الأضحى، من رمسيس فى القاهرة فقط، وإغلاقها فى جميع المحطات الفرعية والمحافظات، بهدف القضاء على ظاهرة بيع التذاكر فى السوق السوداء،

 

كما قررت الهيئة فتح باب الحجز للقطارات من الساعة الثامنة صباحاً، وليس من الساعة ١٢ مساءً، إضافة إلى منع بيع أكثر من ٥ تذاكر للراكب الواحد.

 

وقال عبدالمنعم بهلول، مدير عام مبيعات السكة الحديد: «إن قصر بيع التذاكر على شبابيك محطة مصر فى رمسيس، وبدء الحجز للقطارات من الساعة الـ٨ صباحاً وليس من منتصف الليل، يهدفان إلى تكثيف الرقابة من قبل المشرفين على الشبابيك».

 

من جهة أخرى، قال رئيس هيئة السكة الحديد: «الهيئة ستقوم بإضافة ٨ قطارات وعربات مكيفة إضافية بكل قطارات الوجه القبلى، لمواجهة الزحام المتوقع فى العيد، كما أن الهيئة تتعاون مع وزارة الداخلية لإحكام السيطرة على منافذ الحجز لمنع التلاعب داخل المحطات».

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..