اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سائق حافلة بعثة الجزائر : اللاعبون حطموا الزجاج من الداخل

Recommended Posts

صرح سائق حافلة منتخب الجزائر خيرى حسن موسى أن اللاعبون الجزائريون قاموا بتكسير نوافذ الحافلة من الخارج فى مشهد غريب .

 

وقال خيرى فى تصريح لبرنامج حصاد الإسبوع الذى يذاع على قناة مودرن سبورت أنه شاهد اللاعبون وهم يحطمون النوافذ وعندما سألهم قاموا بدفعه وهددوا بألا يتدخل .

وأقسم خيرى أن بعثة الجزائر وصلت الفندق بسلام مؤكدا أن بعض اللاعبين قاموا بتكسير الكاميرات التى إلتقطت الواقعة وسط تواجد أمنى .

 

 

ونشرت قناة الجزيرة الإخبارية تقرير يؤكد أن تحطيم الزجاج الخاص بالحافلة جاء من الداخل وليس من الخارج و هو ما يؤكد إفتراء الإدعاءات الجزائرية .

 

 

يذكر أن محمد روراوه رئيس الإتحاد الجزائرى صرح لقناة الجزيرة الرياضية أن الحافلة التى تنقل البعثة تعرضت للتحطيم من جانب بعض الجماهير المصرية أدت إلى وقوع إصابات عديدة فى صفوف المنتخب الجزائرى على حد قوله .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سائق الحافلة : الوزير الجزائري مزق ملابسي عندما حاولت الإعتراض على تصرفات لاعبي الجزائر

 

أكد خيري حسن سائق الاتوبيس الذي كان يستقله لاعبو المنتخب الجزائري من المطار إلى الفندق في تحقيقات النيابة أنه لم يتعرض للحجارة من الخارج وان لاعبى المنتخب الجزائري هم من قاموا بتحطيم زجاج الحافلة من الدخل بإتخدام شواكيش الطوارىء وأه قد تعرض للضرب من قبل اللاعبين عندما حاول منعهم من تحطيم زجاج النافذة.

 

وأثبتت تحقيقات البحث الجنائي المصري أن لوح الزجاج مكسور من الداخل وهو ما تم التقاط صور له، وقال السائق حسن في اتصال مع الصحفي ابراهيم حجازي في برنامج دائرة الضوء بقناة نايل سبورت أن وزير الرياضة الجزائري قام بتمزيق ملابسه عندما حاول الأعتراض على تصرفات اللاعبين الجزائريين.

 

وأضاف أن المشجعين المصريين الذين لا يتجاوز عددهم العشرات كانوا يلوحون بأعلام مصر في الطريق الذي سلكه الاتوبيس والذي لا يزيد عن 200 متر بين المطار والفندق ولم يتعرض خلالها للقذف بالحجارة.

 

وأذاع البرنامج صورة للاتوبيس يظهره سليما تماما من الخارج بما يعني عدم تعرضه لأي قذف بالحجارة، وظهر في الصورة لوح الزجاج محطما من الداخل. وقال مراسله من الفندق أن الفحص الشامل بواسطة رجال البحث الجنائي أثبت تلك النظرية، قائلا أن مندوبا من الفيفا وصل إلى المكان خلال عشر دقائق، كما وصل المهندس سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأضاف أن مسؤولي المنتخب الجزائري اتصلوا بالفيفا في زيورخ خلال وقت وجيز لابلاغهم بالحادث، لكن محمد عبيد الخبير الكروي المصري ذكر لابراهيم حجازي أنهم لا يمكنهم أن يفعلوا ذلك لأن هناك مندوبا من الفيفا متواجد حسب لوائح الأمن والسلامة مع مندوب من اللجنة المنظمة.

 

وأكد محمد عبيد على أن الفيفا كانت قد رفضت طلبا جزائريا بادراج المباراة ضمن الأخطار العالية حسب نص المادة 28 من لوائح الفيفا، واعتبرها مباراة تقام في أجواء عادية نظرا للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، واستعاض عن ذلك بخطاب للاتحاد المصري ينذره بتوقيع عقوبات في حالة تعرض سلامة لاعب المنتخب الجزائري للخطر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استغفر الله العظيم

ربنا يهدي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..