اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الليلة تمرين المنتخب في استاد المريخ و كأس العالم هبط اليوم في السودان !

Recommended Posts

وضع الإتحاد السوداني برنامج التدريب الخاص بالمنتخبين المصري و الجزائري، و سيبدأ الفراعنة اليوم مساء في التدريب على استاد المريخ الذي يستضيف المباراة ، و سيلحق به غداً في نفس التوقيت المنتخب الجزائري.

 

و سيتبادل المنتخبين التدريب على ملعب الهلال فيتدرب غداً منتخبنا عليه، و هو قريب لطبيعة استاد المريخ و إن كان حسب تصريحات اتحاد الكرة السوداني أن إستاد المريخ مجهز و مناسب أكثر لإستضافة مباراة من الوزن الثقيل، و هو ما قوبل بحساسية من إدارة نادي الهلال.

 

و قد هبطت الطائرة التي تحمل كأس العالم اليوم في الخرطوم لمدة ساعة قبل إكمالها الرحلة التي بدأتها بمصر و تنتهي في جنوب أفريقيا مستضيفة المونديال القادم.

 

و قد نقلت وسائل الإعلام السودانية تصريحات أحمد حسن و عمرو زكي، و كان لاعب الأهلي و كابتن منتخب مصر قد صرح بأن مصر اختارت السودان لأداء المباراة نظراً لتقارب الشعبين و عدم إحساس لاعبي مصر بالغربة في بلدهم الثاني، بالإضافة أن لاعبي مصر و هو شخصياً قد زاروا السودان مرات عديدة و معتادون عليها.و أشاد حسن بالإستقبال الرائع للإخوة السودانيين معلقاً أنه سيكون دافع اضافي لهم بحسم التأهل في وادي النيل.

 

و قد صرح عمرو زكي بأنه متفائل بإختيار السودان لضيافة المباراة الفاصلة و أنه سيحاول جهده في أن يكرر هدفه في الجزائر مرة أخرى، و أضاف ان المباراة لن تكون سهلة على الطرفين و أن فرحة و نشوة الفوز في مصر انتهت و الكل يعلم أن لا قيمة لهذا الفوز بدون تأكيده بالتأهل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..