اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أنس الفقى يؤكد أن مصر سترسل جيشها للسودان لحماية جماهيرها إذا استمرت الاعتداءات

Recommended Posts

أكد السيد أنس الفقى وزير الإعلام المصرى أن مصر سترسل قواتها إلى السودان فى حالة فشل الجيش السودانى فى حماية المصريين الموجودين فى السودان لمساندة المنتخب المصرى فى مباراته أمام الجزائر والتى انتهت منذ ساعات بفوز الخضر وتأهلهم لكأس العالم.

 

وقال وزير الإعلام المصرى لبرنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على قناة الأوربت إن الرئيس مبارك يتابع الموقف ولن يترك المصريين يواجهون الأمرين فى الخرطوم، مؤكداً على تدخل عسكرى وشيك فى حالة فشل القوات السودانية فى حماية المصريين.

 

وقال الفقى أن أحمد شفيق وزير الطيران شكل غرفة عمليات لمتابعة الموقف لحظة بلحظة ، وأن هناك اتصالات مع سلطات مطار الخرطوم لتأمين عودة المصريين ، مشيرا الى أن هناك مجموعة كبيرة من المشجعيين داخل السفارة المصرية بالخرطوم ، وأنه سيتم تحركهم بعد تأمين قوات الشرطة السودانية الطريق بين السفارة والمطار لعدم تعرضهم لاية اعتداءات من المشجعين الجزائرين.

 

وقد تلقى البرنامج الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب العديد من الاتصالات من المشجعين المصريين المتواجدين في السودان يؤكدون خلالها تعرضهم لإعتداء وحشي من جانب الجماهير الجزائرية. وأكد المتصلون المصريون أنهم يختبئون في الوقت الحالي على أمل عدم وصول الجزائريون اليهم في الوقت الذي اختفت فيه عناصر الشرطة السودانية. وأكد المصريون أن الكثير منهم قد تعرضوا لإصابات في الوقت الذي تعرضت كل الحافلات لعمليات تخريب رهيبة في ظل إغلاق المسئولين السودانيين لمطار الخرطوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..