اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

زيدان: تلقيت تهديدات جزائرية بالقتل في السودان

Recommended Posts

قال محمد زيدان مهاجم منتخب مصر إنه تلقى تهديدات من جزائريين بالقتل قبل مباراة السودان الفاصلة، والتي أهلت الفريق الأخضر لكأس العالم 2010.

 

وأفصح نجم بروسيا دورتموند الألماني لقناة دريم "أنا وعصام الحضري وصلنا العديد من رسائل التهديد بأرقام جزائرية، مفادها أننا سنموت في السودان".

 

وتابع "لا أعتبر الجزائر من العرب، وما حدث في السودان يؤكد ذلك، إنها صراعات تفوق الوصف ولا علاقة لها بكرة القدم".

 

وسرد زيدان عن واقعة بينه ومدافع الجزائر عنتر يحيى، والذي يلعب في الدوري الألماني أيضا، ممثلا فريق بوخوم.

 

وأوضح "بوخوم أقرب مدينة لدورتموند في ألمانيا، ولذا كنت أعرف يحيى منذ فترة، وتبادلنا القمصان أكثر من مرة".

 

وأضاف "لكن في مباراة السودان وجته يسب أمي بالألمانية"، وكان يحيى من سجل هدف تأهل الجزائر لمونديال جنوب إفريقيا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد زيدان: عنتر يحيى سبّني بأمي بالألمانية

اعتذر محمد زيدان للشعب المصري لأن منتخب مصر لم يسعد 80 مليون مصري بحلم الصعود لكاس العالم .

 

وتساءل نجم المنتخب المصري وبوروسيا دورتموند عن سر هذه الكراهية العميقة التي تعرضت لها الجماهير المصرية عقب مباراة مصر والجزائر.

 

زيدان كشف في إتصال هاتفي ببرنامج الملاعب اليوم على قناة دريم عن أنه بمجرد نزوله وجه له المدافع الجزائري عنتر يحيى سباب له ولأمه باللغة الألمانية.

 

زيدان قال إن الغريب أن العلاقة بينه وبين مدافع بوخوم الألماني لطالما كانت جيدة وكانا يتبادلان القمصان في كل مبارياتهما معاً في الدوري الألماني لكنه فوجئ بتصرف يحيى الذي جعل زيدان يتساءل عن سر هذه الكراهية الشديدة بحسب وصفه.

 

وسأله مقدم البرنامج خالد الغندور عن معامله اللاعبين الجزائريين أثناء المباراة قال أنهم عاملوا لاعبي مصر أسوء معامله وتتدخلوا مع اللاعبين بطريقه خشنه وكانوا يضربون من وراء الحكم حتى يستفزوا المصريين .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

على طريقة الإيطالي "ماتيراتزى".. عنتر بن يحيى يسب محمد زيدان بوالدته فى الفاصله

 

 

أكد محمد زيدان نجم المنتخب المصري أنه فى غاية الحزن بسبب الأفعال العدوانية التى اقدمت عليها الجماهير الجزائرية فى السودان بعد المباراة الأخيرة والمؤهلة لكأس العالم فى جنوب إفريقيا 2010.

 

وشدد زيدان فى التصريحات التى ادلي بها لبرنامج الرياضة اليوم والذى يقدمه خالد الغندور لاعب نادى الزمالك السابق وقال زيدان ان العصبية كانت شعار لهذه المباراة من الجانب الجزائري دون مبرر.

 

وأسرد مهاجم نادى دورتموند الألمانى أن لاعبي "الخضر" إنتهجوا إسلوب غريب على كرة القدم حيث أنهم عمدوا إلى إستفزاز لاعبى المنتخب المصري بطرق سيئة.

 

وقال زيدان لقد صدمت عندما قام عنتر بن يحيى لاعب الجزائر والذى يلعب فى فريق بوخوم بسبي بوالدتى عندما نزلت إلى أرض الملعب على الرغم من انه لم يكن بينى وبينه أى إحتكاك.

 

ومن الجدير بالذكر أنه يتبادر إلى الذهن ما حدث فى نهائي كأس العالم فى ألمانيا عام 2006 عندما قام الإيطالي ماركو ماتيراتزى بسب زيدان بنفس الطريقة والتى لم يتمالك عندها زيدان نفسه وقام بضريب الإيطالي ليغادر الاول المباراة النهائية وملاعب كرة القدم متعزلاً الساحرة المستديرة.

 

وأردف "زيزو" أعرف بن يحيى من قبل من خلال الدوري الألمانى حيث تقابلنا عدة مرات فى مباريات الدوري وكانت الروح الرياضية سائدة فى ذلك الوقت حيث كنا نتبادل فانلات الفرق لكن ما حدث منه فى المباراة الفاصلة كان بمثابه صدمه بالنسبة لى.

 

وأضاف زيدان أنه على الرغم من أن الحزن قد على وجه اللاعبين والجهاز الفنى بعد ضياع الحلم إلى أن هناك حالة من الراحة سادت فى الفترة الأخيرة بعدما قابلت الجماهير المصريه هذا الموضوع بصدر رحب وأكدت أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم خلال مشوار التصفيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..