اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عمرو زكى يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع للإصابة

Recommended Posts

يغيب مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني عمرو زكي عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد التأكد من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية حيث خرج اللاعب بين شوطي مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب الجزائري في السودان على إثر هذه الإصابة.

 

وقال الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك أن اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة عقب ضياع حلم الوصول لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وسيتم عمل برنامج تأهيل وعلاج له بعد حصوله على فترة راحة سلبية وربما يلحق بمباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 8 ديسمبر القادم.

 

ومن جهة أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السبت مع فريق الشباب الكويتي في ختام مباريات نادي الزمالك الودية خلال فترة توقف الدوري المصري.

 

وسيختبر الجهاز الفني في هذه المباراة لاعب منتخب توجو مامام شريف توريه تمهيدا لضمه لصفوف الفريق في حال رضاء الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك على مستواه.

 

وتقام المباراة عصر اليوم على ملعب مشروع الهدف التابع للفيفا بمدينة 6 أكتوبر وجدير بالذكر أن الزمالك سيستأنف مشوار الدوري العام من جديد الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي بمواجهة فريق غزل المحلة في الجولة التاسعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..