اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مصر تطلب تأجيل كأس أفريقيا لليد 4 أشهر بسبب توتر العلاقات مع الجزائر

Recommended Posts

أجريت يوم الاثنين قرعة كأس الأمم الافريقية لكرة اليد المقرر اقامتها فبراير المقبل في الوقت الذي طلبت مصر مستضيفة البطولة تأجيلها لنحو أربعة أو خمسة أشهر.وستقام البطولة بمشاركة 12 منتخبا في ثلاث مجموعات.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر في المجموعة الثانية مع منتخبات انجولا والكاميرون والجابون بينما ضمت المجموعة الاولى تونس والكونجو الديمقراطية ونيجيريا وليبيا وضمت المجموعة الثالثة الجزائر والمغرب والكونجو وساحل العاج.

 

وأكد هادي فهمي رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد انه طلب من الاتحاد الافريقي تأجيل اقامة البطولة الى شهر يونيو او يوليو المقبلين بسبب حالة من التوتر بين مصر والجزائر في أعقاب مباراتين في وقت سابق الشهر الجاري في تصفيات كأس العالم لكرة القدم أسفرت عن اتهامات متبادلة بين الطرفين.

 

وقال فهمي إن مصر مستعدة لاستضافة البطولة وتوفير كافة المتطلبات المالية اللازمة في حالة رفض الاتحاد الافريقي لطلب التأجيل بعدما ذكرت تقارير ان البطولة قد تسحب من مصر لتقام في الجزائر.

 

واشار فهمي الى ان الاتحاد الافريقي أكد أنه سيدرس طلب التأجيل بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة اليد وانه متفهم للظروف التي شرحها الاتحاد المصري.

 

كما أجريت قرعة بطولة السيدات التي ستقام بمشاركة ثمانية منتخبات.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية مع انجولا والكونجو والكونجو الديمقراطية فيما ضمت المجموعة الاولى ساحل العاج وتونس والكاميرون والجزائر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..