اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إصابة إينو تُفسد فرحة البدري بنقاط بتروجيت.. وحسن يتحسّر!

Recommended Posts

خرج حسام البدري -المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي- راضياً عن أداء لاعبيه في المباراة التي فاز بها الفريق على بتروجيت أمس بهدف نظيف، وبذلهم مجهودا كبيرا طوال المباراة، وتقديم أداء رائع وحرصهم على تحقيق الفوز حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وإثبات أنهم كانوا عند حسن ظن الجميع؛ لأنهم حصلوا على النقاط الثلاث ليستمر الفريق في صدارة جدول الدوري برصيد 23 نقطة.

 

ولذلك طلب البدري من هادي خشبة -مدير الكرة- صرف مكأفاة إجادة للاعبين قدرها ألف جنيه، بخلاف المكافأة التي تنصّ عليها لائحة المباراة وهي أربعة آلاف جنيه.

 

من جانبه، قال البدري لـ"بص وطل": لا شك أن الفوز على بتروجيت يعتبر شيئاً جيدا للغاية، لكن شاء القدر ألا أشعر بطعم الفوز وبالنقاط الثلاث، فقد أفسدت إصابة معتز إينو طعم الفرحة؛ لأنه لاعب خلوق ومن العناصر الأساسية في الفريق، فضلا عن أن إصابته ليست سهلة وفي الغالب ستكون عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

 

في الوقت نفسه، أكد البدري أن الفوز على بتروجيت يعتبر دفعة معنوية قوية؛ لاستكمال المسيرة والسعي نحو الاحتفاظ ببطولة الدوري للمرة السادسة على التوالي.

 

وأوضح البدري أنه كان واثقاً من تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق قبل المباراة، مشيراً إلى أن هذا الفوز ثمنه ست نقاط، حيث تقدّم الأهلي ثلاث نقاط، فيما تأخر بتروجيت 3 نقاط.

 

وأبدى البدري استياءه من حكم المباراة؛ لرفضه احتساب هدف صحيح للأهلي أحرزه محمد فضل بضربة رأس في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الهدف لو تم احتسابه كان سيعطي لفريقه مزيدا من الثقة.

 

وتمنى البدري مواصلة التوفيق له؛ كي يُحقق الانتصارات في المباريات المقبلة لينهي الدور الأول من الدوري متربعاً على القمة بفارق كبير مع المنافسين.

 

من ناحية أخرى، لم تظهر علامات السعادة على وجه أحمد حسن رغم الهدف الغالي الذي سجله للأهلي.

 

فقد تحسّر اللاعب على الهدف، وقال كنت أتمنى أن تدخل الكرة شباك الجزائر في هذا التوقيت كما دخلت في شباك بتروجيت، لكن ما باليد حيلة، فهذا حال كرة القدم.

 

وشدد حسن على أنه ليس من السهل على أي لاعب في المنتخب أن ينسى بسهولة ضياع حلم الوصول إلى كأس العالم؛ لأن ما حدث كان شيئا صعباً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اشتباه في إصابة إينو بقطع في الصليبي.. ومتعب في الخلفية

 

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري إعطاء مكافآة إجادة للاعبي الفريق بخلاف المكافأة التي تنص عليها لائحة المباراة وذلك بعد الأداء الرائع من جانب اللاعبين وحرصهم على تحقيق الفوز حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

وقال الكابتن هادي خشبة -مدير الكرة- في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وحققوا الهدف الأساسي بالحصول على الثلاث نقاط والاستمرار في صدارة المسابقة".

 

وحقق الأهلي فوز ثمينا مساء اليوم الثلاثاء على بتروجيت ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز حافظ للفريق على الصدارة برصيد 23 نقطة.

 

وأضاف خشبه أن اللاعبين التزموا بتعليمات الجهاز الفني فيما يتعلق بالنواحي الخططية والتكتيكية وكانوا على مستوى المسئولية رغم إلغاء الحكم هدف صحيح لمحمد فضل، ولكنهم استكموا المباراة وكانوا عند حسن الظن بهم.

 

الرباط الصليبي يضرب إينو

 

من ناحية أخرى يُجري المعتز بالله إينو -لاعب وسط الأهلي- أشعة رنين مغناطيسي صباح الغد الأربعاء للوقوف على الموقف النهائي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة بتروجيت.

 

حيث أكد هادي خشبة أن هناك اشتباه في إصابة إينو بقطع في الرباط الصليبي للركبة وسوف تحدد الأشعة التي يجريها اللاعب غدا التشخيص الحقيقي للإصابة.

 

وإصابة خلفية متعب

بينما تأكد تعرض عماد متعب -مهاجم الفريق- للإصابة بشد في العضلة الخلفية وسوف يجري عماد متعب أشعة غدا للاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج العلاجي الذي سوف يخضع له خلال الفترة المقبلة.

 

وكان متعب قد اشتكى من ألام في العضلة الخلفية قبيل نهاية الشوط الأول وحل أحمد شكري بديلا له في الشوط الثاني.

 

وأكد إيها علي طبيب الفريق أن إصابة متعب قد تحتاج للعلاج إلى مدة قد تصل لثلاثة أسبايع وقد تبعده عن لقاء الزمالك في الدوري والمقرر إقامته في الـ8 من ديسمبر القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..