اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إنتحار مارسيليو داسيلفا لاعب كرة القدم البرازيلى بالنمسا

Recommended Posts

كشفت مصادر الشرطة النمساوية صباح الأربعاء النقاب عن وقوع مأساة إنسانية جديدة للاعب البرازيلى "مارسيلو داسيلفا" المحترف بنادى "إيه إس كى بروك" النمساوى والبالغ من العمر 30 عاما.

 

وجاء إنتحار اللاعب بشنق نفسه فى منزله فى حالة إنسانية مأساوية قريبة الشبه بحالة إنتحار "روبرت إنكه" حارس مرمى المنتخب الألمانى مؤخرا.

 

واكتشفت الحادث خادمة المنزل المقيم به مارسيليو داسيلفا بعد أن وجدته معلقا بحبل حول رقبته على الرغم من إجادته كلاعب خط وسط تسببت تمريراته السحرية فى فوز فريقه بستة أهداف مقابل لاشىء على فريق "فيلفاين دورف" فى آخر مبارايات فريقه الأحد الماضى.

 

وأعرب "إرنست هورفس" مدرب فريق "إيه إس كى بروك" عن دهشته لإنتحار اللاعب خاصة أنه "كان لاعب خط وسط متميز وأجاد فى معظم المباريات التى خاضها مع الفريق" إلا أنه أرجع سبب الإنتحار إلى حالة الإكتئاب التى لاحظ أنها إنتابت اللاعب فى الآونة الأخيرة بسبب بعده عن إبنته وهو السبب الذى يعتقد مفتشى الشرطة أنه كان الدافع الرئيسى وراء إنتحار اللاعب.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن فشل اللاعب فى زواجه الأول الذى أثمر عن طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تعيش مع زوجته السابقة فى البرازيل وكان اللاعب يتشوق للعودة إلى بلده لرؤية إبنته وزيارتها فى السادس من شهر ديسمبر القادم وهى الحالة التى بررت ضبطه من قبل الشرطة النمساوية فى إحدى نقاط التفتيش المرورى وهو فى حالة سكر أثناء قيادته لسيارته الخاصة يوم السبت الماضى وسحب رخصة القيادة منه لهذا السبب على الرغم من تأكيد جميع المخالطين له أنه لايشرب الكحول فى حياته العادية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حاجات غريبة

ناجح في كل جوانب حياته

ولكن هناك نقص في جانب واحد

وهذا ما لا تستطيع أي مباحث في العالم أن تكتشفه في تحقيقاتها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله هي ماساه بس احنا عندنا مشاكل كتيره اوي منتحرناش لان ربنا مهونه علينا ومصبرنا فنعمة الايمان بالله نعمه عظيمه نشكر ربنا عليها والا كنا انتحرنا من اول ازمه مرت علينا في حياتنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..