اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الاتحاد المصري يعلق اعتماد نتيجة الزمالك مع حرس الحدود في الدوري

Recommended Posts

اتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قرارات مهمة في أزمة مباراة الزمالك مع حرس الحدود في الدوري المصري والتي قدم فيها الزمالك احتجاجاً على مشاركة اللاعب أحمد عيد عبدالملك لاعب الحرس في المباراة.

 

وذكر موقع الاتحاد المصري أن الاجتماع الذي عقد اليوم في الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد سمير زاهر ومعه اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات ومحمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام قد أسفر عن القرارات التالية:

 

1– تعليق اعتماد نتيجة المباراة

 

2 – تحويل الاحتجاج المقدم من نادي الزمالك وكذلك قرار رئيس لجنة المسابقات الى السيد المستشار عادل الشوربجي رئيس اللجنة القانونية لدراسة الموضوع وعرضه على مجلس إدارة الاتحاد فى اجتماعه المقبل الذي سيعقد يوم السبت الموافق 12/12/2009 لإتخاذ مايرونه مناسباً فى هذا الشأن

 

وكان فريق حرس الحدود قد تغلب على الزمالك في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي 2-1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اتحاد الكرة يجمد اعتماد نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود

قرر اتحاد الكرة تجميد اعتماد نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري الممتاز بناء على الاحتجاج الذي تقدم به الأول بشأن مشاركة أحمد عيد عبد الملك لاعب الحدود في اللقاء الذي انتهى لصالح الأخير 2-1.

 

وأعلن اتحاد الكرة في بيان عبر موقعه الرسمي تحويل الاحتجاج الذي تقدم به الزمالك إلى المستشار عادل الشوربجي رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد لدراسته وعرضه على مجلس إدارة الاتحاد فى اجتماعه السبت المقبل.

 

وكان سمير زاهر رئيس الاتحاد قد عقد اجتماعا يوم الأحد مع اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات والكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام استعرضوا خلاله ملابسات الموقف.

 

يذكر أن عبد الملك شارك في لقاء الزمالك بعدما قضى عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بحسب قرار لجنة المسابقات رغم أنه تعرض للطرد المباشر في لقاء حرس الحدود مع المقاولون العرب لسوء سلوك مع سمير عثمان حكم اللقاء وهو ما يستوجب ايقافه مباراتين.

 

وقال عثمان في تصريحات إذاعية إن عبد الملك طرد بعد انتهاء المباراة لارتكاب سلوك مشين، وهو ما يعتمد عليه الزمالك في احتجاجه على مشاركة الجناح الدولي في المباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحرس يتحفظ على قرار "الجبلاية" بتعليق نتيجة لقاء الزمالك

 

 

رفض مسئولو حرس الحدود ما يتردد فى الفترة الأخيرة حول وجود نية لدى مسئولى اتحاد الجبلاية بإعادة مباراة الحرس أمام الزمالك، وذلك على خلفية أزمة مشاركة أحمد عيد عبد الملك فى هذه المباراة، مؤكدين أنهم لن يقفوا مكتوفى الأيدى فى حالة إصدار قرار مثل ذلك.

 

مسئولو الفريق الأبيض كانوا قد اعترضوا على مشاركة عبد الملك وعدم إيقافه لأكثر من لقاء، بسبب واقعة طرد اللاعب على يد الحكم الدولى سمير عثمان عقب نهاية مواجهة الحرس مع المقاولون فى الأسبوع التاسع للدورى الممتاز.

 

وقال اللواء مشهور أحمد، المشرف العام على فريق حرس الحدود، لليوم السابع إن إدارة ناديه لم يصلها شىء بخصوص تجميد نتيجة لقاء الحرس مع الزمالك التى انتهت 2/1 لصالحه فى الجولة الماضية، وأنه سيكون هناك تحفظ ضد هذا القرار.

 

وأضاف مشهور:" فى حالة إصدار أية قرارات ضد الحرس فى هذه الأزمة سيكون هناك رد فعل رادع، خاصة أننا لسنا طرفاً فى تلك الإشكالية التى نشبت بين مسئولى الزمالك ولجنة المسابقات باتحاد الكرة التى حصلنا منها قبل المباراة بما يفيد إيقاف عبد الملك لمدة مباراة واحدة وهو ما تم تنفيذه باستبعاد اللاعب فى مباراة الاتحاد السكندرى".

 

جاء ذلك رداً على إصدار مسئولى الجبلاية قرارا رسميا على الموقع الرسمى لاتحاد الكرة بتعليق اعتماد نتيجة لقاء حرس الحدود مع الزمالك، بعد أن تحول الأمر برمته إلى المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة القانونية لدراسة الموقف وعرضه على اجتماع مجلس الجبلاية المقرر إقامته يوم السبت القادم، لإصدار القرار النهائى بخصوص هذه الأزمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..