اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

كريم زياني يعتذر للشعب المصري عن سلوك الجماهير الجزائرية في السودان

Recommended Posts

صرح الدولي الجزائري كريم زياني لاعب فريق فولفسبورج الألماني لوسائل الإعلام الألمانية الأربعاء انه يأسف للأحداث التي شهدتها أرض الخرطوم من اعتداءات جزائرية على عدد كبير من المشجعين المصريين.

 

وقال زياني في تصريحات لقناة زد دي إف الألمانية ونقلتها صحيفة جزائر تايمز " ما حدث في الخرطوم إساءة بحق الشعب المصري ونتمنى أن لا يبالغ المصريون بردة فعلهم إزاء هذه التصرفات الصبيانية التي قام بها مشجعون جزائريون متعصبون".

 

وأضاف زياني "سأحاول القيام بزيارة إلى القاهرة للاعتذار إلى عاصمة العرب وأرض الكنانة مصر عما بدر من متحمسين جزائريين غير منضبطين".

 

وكانت بعض الجماهير الجزائرية قد تهجمت على نظيرتها المصرية بعد المباراة الفاصلة للصعود للمونديال والتي أقيمت في 18 نوفمبر الماضي بالسودان وفازت بها الجزائر بهدف نظيف لعنتر يحيي.

 

وعن توقعاته لاستقبال المصريين له بعد التصريحات العنيفة التي صدرت من بعض اللاعبين الجزائريين قال زياني "المصريون سيكونون على قدر ثقتنا بهم فهم شعب طيب ويحب العرب بدون اي تمييز".

 

ولم يخشى زياني ان يكون اعتذاره للشعب المصري وثيقة اعتراف من لاعب جزائري مشهور قد تضر بسمعة فريق بلاده وبسمعة الجزائر نفسها، وقال " المسلم الحقيقي لا يخشى في الحق لومة لائم".

 

وتأتي تصريحات زياني في الوقت الذي خرج فيه جميع لاعبي المنتخب الجزائري وجهازهم الفني والمسئولين في الجزائر رافضين ان يتقدموا بأي اعتذار للشعب المصري عن أحداث السودان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

زياني: اعتذر للمصريين عن إساءات الجزائريين

 

 

فيما يشبه الاعتراف الرسمي وجه كريم زياني لاعب منتخب الجزائر وفولفسبورج الألماني اعتذاره للشعب المصري للأحداث التي شهدتها أرض الخرطوم بالسودان والتي تم فيها الاعتداء على عدد كبير من المشجعين المصريين.

 

وقال زياني في تصريحات لقناة "زد. دي إف" الألمانية المتخصصة بالشؤون العربية نقلها موقعها "الجزائر تايمز": ""إن ماحصل في الخرطوم إساءة بحق الشعب المصري ونتمنى أن لا يبالغ المصريون بردة فعلهم إزاء هذه التصرفات الصبيانية التي قام بها مشجعون جزائريون متعصبون".

 

وكانت أزمة عنيفة قد نشبت بين مصر والجزائر في أعقاب المباراة الفاصلة التي جمعت بين منتخبي البلدين في السودان في تصفيات كأس العالم وأعقبها عمليات عنف وترويع من جماهير الجزائر ضد الجماهير المصرية.

 

وأضاف أنه كلاعب في المنتخب الجزائري يأسف للأحداث التي شهدتها أرض الخرطوم.

 

وأفصح زياني عن نيته لللقيام بزيارة للقاهرة واصفا إياها بعاصمة العربموضحا: "ربما اقوم بزيارة للقاهرة أقدم فيها الاعتذار إلى عاصمة العرب وأرض الكنانة عما بدر من متحمسين جزائريين غير منضبطين".

 

وتوجهت القناة بسؤال لزياني مغزاه أن الشعب المصري لن يستقبله بعد كل التصريحات العنيفة التي أدلى بها لاعبون جزائريون رد قائلا: "المصريون سيكونون على قدر ثقتنا بهم فهم شعب طيب ويحب العرب بدون أي تمييز".

 

وشدد زياني على أنه لا يخاف من تصريحاته ولا يخشى أن تضر بسمعة فريق بلاده وأيضا سمعة البلاد نفسها قائلا: "المسلم الحقيقي لايخشى في الحق لومة لائم".

 

وجاءت تصريحات زياني في الوقت الذي يرفض فيه السياسيين الجزائريين حتى الآن الاعتراف بأن جمهور منتخبهم قام بالاعتداء على جمهور المنتخب المصري أو حتى التحلي بشجاعة الاعتذار عما حدث.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

النجم الجزائري الدولي كريم زياني لقناة "زد. دي.إف" الألمانية:

سأزور أرض الكنانة قريباً..والاعتذار لعاصمة العرب

ما حدث في السودان إساءة حقيقية.. للشعب المصري

إنها تصرفات صبيانية من مشجعين متعصبين.. غير منضبطين

 

أعرب النجم الدولي الجزائري كريم زياني لاعب فريق فولفسبورج الألماني عن أسفه للأحداث التي شهدتها أرض الخرطوم من اعتداءات الجماهير الجزائرية علي عدد كبير من المشجعين المصريين خلال المباراة الفاصلة للصعود للمونديال علي ستاد أم درمان في 18نوفمبر الماضي.

قال زياني لقناة "زد. دي. إف" الألمانية ونقلتها صحيفة "جزائر تايمز": سأحاول القيام بزيارة إلي القاهرة للاعتذار إلي عاصمة العرب وأرض الكنانة "مصر" عما بدر من متحمسين جزائريين غير منضبطين.

أضاف زياني أن ما حدث في الخرطوم إساءة بحق الشعب المصري ونتمني ألا يبالغ المصريون بردة فعلهم إزاء هذه التصرفات الصبيانية التي قام بها مشجعون جزائريون متعصبون.

وعن توقعاته لاستقبال المصريين له بعد التصريحات العنيفة التي صدرت من بعض اللاعبين الجزائريين.

قال زياني: المصريون سيكونون علي قدر ثقتنا بهم.. فهم شعب طيب ويحب العرب بدون أي تمييز.

أشار زياني إلي أنه لا يخشي أن يكون اعتذاره للشعب المصري وثيقة اعتراف من لاعب جزائري مشهور قد تضر بسمعة فريق بلاده وبسمعة الجزائر نفسها مؤكداً أن المسلم الحقيقي لا يخشي في الحق لومة لائم.

وتأتي تصريحات زياني في الوقت الذي رفض فيه جميع لاعبي المنتخب الجزائري وجهازهم الفني والمسئولين في الجزائر أن يتقدموا بأي اعتذار للشعب المصري عن أحداث السودان.

ذكرت قناة "زد. دي. إف" الألمانية أن تصريحات زياني تعد محرجة للجزائريين الذين يرون فيه لاعباً وطنياً كبيراً. وأن وسائل الإعلام عندما تتناقل اعتذاره سيكون هذا بمثابة إحراج للرياضيين الجزائريين وكذلك للسياسيين الجزائريين الذين يرفضون حتي الآن الاعتراف بأن جمهور منتخبهم قام بالاعتداء علي جمهور المنتخب المصري.

كانت جريدة الشروق الجزائرية قد نشرت أن وزارة الداخلية في بلادها بدأت في استعادة جوازات السفر التي تم منحها للخارجين عن القانون وأصحاب السوابق القضائية في إطار الإجراءات التسهيلية التي كانت قد منحتها الحكومة الجزائرية لهم لمناصرة منتخب "الخضر" الجزائر أمام نظيره المصري باستاد أم درمان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..