اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ميدو وشيكابالا وأحمد مجدي ينضمون للمنتخب

Recommended Posts

اقترب ثلاثي الزمالك أحمد حسام "ميدو" وأحمد مجدي ومحمود عبد اارازق "شيكابالا" من العودة لصفوف منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسن شحاتة خلال تجمع المنتخب المقبل استعداد لخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا يناير من العام القادم.

 

وزادت من هذه التكهنات عقب الاتصال الذي تم مساء اليوم السبت بين الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لمنتخب مصر وحسين عبد المنعم إداري نادي الزمالك والذي طلب فيها عدلي جوازات السفر الخاصة بالثلاثي ميدو وشيكابالا ومجدي حتى ينضموا للمنتخب خلال تجمعهم القادم.

 

ومن المقرر أن ينضم الثلاثي بجانب حازم إمام "الصغير" وهاني سعيد ومحمود فتح الله والحارس عبد الواحد السيد.

 

وأكد عدلي للاعبين أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة شحاتة سيتابع هؤلاء اللاعبين غدا في لقائهم أمام المنصورة ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري العام بشكل خاص للحكم على مستواهم قبل اتخاذ القرار النهائي لعودتهم للمنتخب.

 

وتقع مصر في المجموعة الثالثة في كأس الأمم وتفتتح مبارياتها أمام نيجيريا، ثم تلتقي مع موزمبيق في المباراة الثانية، قبل أن تختتم لقاءاتها في الدور الأول أمام بنين.

 

وسيعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري قائمة اللاعبين التي ستنضم إلى المعسكر استعدادا للذهاب إلى أنجولا عقب مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المحلي.

 

ويبدأ معسكر الفراعنة في 23 من الشهر الجاري، ويستمر حتى 30 منه، بعد يوم واحد من لقائه وديا مع مالاوي، ينتقل بعدها إلى معسكر خارجي في الإمارات حتى 9 ينايرالمقبل يلتقي خلاله مع مالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..